تكنولوجيا

Xiaomi تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S

Xiaomi Mi Mix

وفقا للشائعات السابقة، فقد لمحت إلى أن شركة Xiaomi ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المنعقد حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الحال لأن المتحدث الرسمي بإسم الشركة الصينية، السيد Donovan Sung أكد من خلال حسابه الرسمي على شبكة تويتر بأن شركة Xiaomi ستقوم بإزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف في اليوم 27 من شهر مارس المقبل.

هذه الخطوة ليست مفاجئة، وخاصة إذا نظرنا إلى حقيقة أن شركة سامسونج إستحوذت على إهتمام كافة وسائل الإعلام في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 بعدما قامت بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9. ومن خلال إنشاء حدث خاص منفصل، ستتأكد شركة Xiaomi من حصولها على إهتمام الجميع.

في نفس الوقت، أكد لنا المتحدث الرسمي بإسم شركة Xiaomi أيضا بأن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S سيضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 845، وهو المعالج الأحدث والأقوى من شركة كوالكوم حتى الآن، وهو نفسه المعالج المستخدم في الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في بعض المناطق.

للآسف، هذه هي جل المعلومات التي كشف عنها المتحدث الرسمي بإسم شركة Xiaomi حتى الآن، وبالتالي إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S، فلا تنسى العودة لزيارتنا يوم 27 مارس.

مقالات ذات صلة