الرياضة

جريزمان يرفع ماركة برشلونة إلى فئة “5 نجوم”

أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان

تجددت التقارير التي تتحدث عن رغبة نادي برشلونة الإسباني، في التعاقد مع أنطوان جريزمان نجم فريق أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية، فإن إدارة البارسا عازمة على ضم الفرنسي، ليشكل الموسم المقبل خماسيًا هجوميًا ناريًا مع ليونيل ميسي، لويس سواريز، فيليب كوتينيو، وعثمان ديمبلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن تعاقد برشلونة مع صاحب الـ26 عامًا، لن يكون من باب الترف، وإضافة المزيد من التخمة الهجومية كما يعتقد البعض، بل إن جريزمان صفقة ضرورية تحسبًا لغياب أحد العناصر الهجومية المهمة في برشلونة للإصابة أو الإيقاف.

وأضافت أن نجم أتلتيكو مدريد، يعتبره مسئولو البارسا أنه بديل لويس سواريز في المستقبل البعيد، خاصة مع بلوغ المهاجم الأوروجوياني 31 عامًا.

ولفتت إلى أن جريزمان يقوم حاليًا في أتلتيكو مدريد بدور مشابه لمهام ميسي في برشلونة، حيث يسجل ويصنع الأهداف، وأن تعاقد النادي المدريدي مع دييجو كوستا، منح المهاجم الفرنسي مزيدًا من الحرية داخل أرض الملعب، وشكل ثنائية مشابهة أيضًا لميسي مع سواريز.

ويقدر الشرط الجزائي في عقد أنطوان جريزمان مع أتلتيكو مدريد بـ100 مليون يورو، ومن المتوقع أن يرتدي القميص رقم 7 في حال انضمامه للفريق الكتالوني.

وسيحل أتلتيكو مدريد ضيفًا على برشلونة، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة