إليسا في موقف صعب في “ذا فويس” بعد تصرف صادم لمتسابقة تجاهها

الفنانة اللبنانية إليسا

وضعت الفنانة إليسا في موقف صعب في برنامج “ذا فويس” The Voice، بعد أن اختارت المتسابقة اليمنية سهى المصري الانضمام إلى فريق الفنانة أحلام بدلاً منها رغم إنها فاجأتها على المسرح بوليمة!

حدث الأمر، عندما أبدعت المتسابقة اليمينة سهى المصري في الغناء على مسرح “ذا فويس”، ليلتف إليها الأربعة مدربين من جمال صوتها، لتشتعل مشادة بينهم بسبب محاولات كل منهم أن يضموا المشتركة كلاً إلى فريقه.

في البداية حاول الفنان عاصي الحلاني أن يقنع المتسابقة سهى المصري بأن تنضم إلى فريقه، ليصعد على المسرح مقدماً لها وردة، مؤكداً لها إنه لا يقدم الورود لأي متسابق، أما الفنانة أحلام فصعدت على المسرح بنفسها للمشتركة محاولة أن تقنعها للانضمام إلى فريقها، خاصة وإنها غنت أغنية لها من الأساس.

احلام

وتدخل الفنان محمد حماقي هو الآخر ليحاول أن يصعد على المسرح ليقنع المتسابقة بالانضمام إلى فريقه، إلا أن إليسا نهرته عن فعل ذلك، بينما قامت ملكة الإحساس بتصرف مفاجئ حيث أدخلت على مسرح “ذا فويس” طاولة بها وليمة طعام في محاولة منها لإقناع المشتركة.

وبعد أن ارتبكت المتسابقة من شدة إلحاح المدربين، قالت إنها سوف تختار بين إليسا وعاصي الحلاني، نظراً لأنها غنت لأحلام ومحمد حماقي تناول قطعة شيكولاته من التي كانت موجودة على الطاولة.

وهنا أحلام انفعلت قائلة للمتسابقة: “إنه ليس عدل أن تغني أغنيتها وتختار مدرب غيرها”، لتقوم المشتركة باختيارها في النهاية، واعتبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن إليسا شعرت بالإحراج بعد أن اختارت المتسابقة أحلام عوضاً عنها على الرغم من إنها هي من حاولت باستماتة أن تضمها إلى فريقها.

وحاولت أحلام أن تثير غيرة باقي لجنة التحكيم بعد انضمام المتسابقة سهى المصري إلى فريقها، لتطلب من القائمين على برنامج “ذا فويس” أن يشغلون التكيف أو المراوح.

Related Posts