شركة Snap Inc ترد رسميا على العريضة التي تطالب الشركة بإعادة تصميم Snapchat القديم

شركة Snap Inc ترد رسميا على العريضة التي تطالب الشركة بإعادة تصميم Snapchat القديم

سناب شات

عندما قامت شركة Snap Inc بتغيير تصميم تطبيق Snapchat، بدلا من أن تحصل الشركة على الكثير من التصفيق، وجدت نفسها فجأة في مرمى الإنتقادات بسبب الملايين من المستخدمين الغاضبين الذين ذهبوا إلى حد توقيع عريضة تطالب الشركة بإعادة التصميم القديم. الآن، قامت شركة Snap Inc بالرد رسميا على الإلتماس على موقع Change.org.

إعترفت شركة Snap Inc بالعريضة ولكن هي ليست لديها أية خطط لإعادة التصميم القديم. بدلا من ذلك، صرحت الشركة بالقول : ” بداية على منصة iOS قريبًا، وستليها منصة الأندرويد في الأسابيع المقبلة، نحن سنعرض تبويبات في قسم Friends و Discover، مما سيجعل من السهل على المستخدمين العثور على القصص التي يريدونها، وعندما يرغبون فيها. بعد تلقي التحديث، ستتمكن من تصنيف أشياء مثل القصص والمحادثات الجماعية والإشتراكات، مما يتيح لك إمكانية تخصيص تجربتك الخاصة على التطبيق “.

وفسرت الشركة أيضا السبب وراء التصميم الجديد بالقول : ” من خلال وضع كل شيء من أصدقائك في مكان واحد، كان هدفنا هو تسهيل التواصل مع الأشخاص الذين تهتم بهم أكثر من غيرهم “. سواء وافق أو لم يوافق المستخدمين على ذلك فإن عبارة ” أسهل ” هي قابلة للنقاش هنا، ولكن من الآمن القول بأن الملايين من الأشخاص لا تغمرهم السعادة بسبب هذا التصميم الجديد.

رد شركة Snap Inc ليس مستغربًا لأن الرئيس التنفيذي للشركة، السيد Evan Spiegel كان قد أدلى بدوره ببعض التصريحات قبل بضعة أيام يدافع فيها عن التصميم الجديد لتطبيق Snapchat وأوضح كذلك بأن هذا التصميم الجديد هو هنا للبقاء. وفي هذه الأثناء، إذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون في العودة إلى التصميم القديم، فهناك بعض الطرق التي تتيح لمستخدمي iOS والأندرويد القيام بذلك.