الرياضة

بيل يعيش أحرج لحظاته مع ريال مدريد

بيل
بيل

يعيش الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، فترة حرجة في مسيرته مع الفريق الملكي، بعدما فقد ثقة مدربه زين الدين زيدان، الذي بات لا يعتمد عليه كأساسي في المباريات الماضية، وآخرها أمام ليجانيس أمس في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 16من بطولة الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن بيل يعيش اللحظات الأصعب في مسيرته مع ريال مدريد منذ انضمامه في صيف 2013 من توتنهام مقابل 101 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ النادي الملكي.

وأضافت الصحيفة أن بيل لعب 35.5% من عدد الدقائق الممكنة في الموسم الجاري (1342 دقيقة من أصل 3780 دقيقة)، بالرغم من ذلك سجل 9 أهداف وصنع 6 أهداف.

وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان والجهاز الفني والطبي لم يمنحوا بيل الثقة التي منحوها إياه في الموسم الماضي بالفترة الأخيرة، خاصة منذ إصابته في 26 سبتمبر الماضي أمام بوروسيا دورتموند.

وتابعت الصحيفة إن جاريث بيل تواجد على دكة الاحتياط في مباراة ليجانيس أمس للمرة الثالثة في آخر 4 مباريات، بسبب رغبة زيدان في لعب 4 لاعبين في الوسط مع التألق الواضح للثنائي لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو.

وشددت الصحيفة في نهاية تقريرها على أن كل المؤشرات تؤكد جلوس بيل احتياطيا في لقاء الإياب أمام باريس سان جيرمان يوم 6 مارس المقبل، وأن مستقبله بات الآن في مرحلة الخطر أكثر من أي وقت سابق.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة