أنشيلوتي: لاعبو ميلان مستعدون للقفز في النار من أجل جاتوزو

أنشيلوتي مع جاتوزو
أنشيلوتي مع جاتوزو

أشاد المدير الفني الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي بنتائج فريقه السابق ميلان في الفترة الأخيرة تحت قيادة لاعبه السابق والمدرب الشاب جينارو جاتوزو، مؤكدًا أن الفريق اللومباردي لديه فرصة للتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال أنشيلوتي عبر صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت”: “أعتقد أنه إذا استمر ميلان على هذا الأداء، يمكنه التأهل لدوري الأبطال، ولكن يجب أن يكون اللاعبون جاهزين لاستغلال الفرص، في حال تعثر روما، لاتسيو، وإنتر، بالنظر للبداية الصعبة هذا الموسم، فإن التفكير في الصعود لدوري الأبطال يعد إنجازًا”.

كما أثنى أنشيلوتي على لاعبه السابق جاتوزو، قائلًا: “لقد نجح في كسب ثقة اللاعبين، لأن تولي تدريب فريق في منتصف الموسم، يقابله دائمًا العديد من العقبات التي يجب التغلب عليها، لكنه نجح في إعطاء هوية للفريق، وأنا سعيد جدًا له، ولجميع مشجعي ميلان، بمن فيهم أنا”.

وتابع مدرب ريال مدريد الأسبق: “اللاعبون مستعدون للقفز في النار من أجله، وهذا عامل مهم جدًا، ليس فقط في كرة القدم، ولكن أيضًا في الحياة، فهو روح الفريق، واللاعبون يحاولون استخدام كامل قدراتهم وطاقاتهم للوصول إلى النجاح، هذا هو الطريق الصحيح الذي يجب اتباعه”.

واختتم أنشيلوتي: “في فريق جاتوزو أرى بعض ملامح ميلان الذي دربته، على الرغم من أن مستوى اللاعبين مختلف، النصيحة التي يمكن أن أعطيها له، هي أنه يجب أن يستمع إلى جميع الآراء ويدرسها، ثم يقرر في النهاية ما هو الأفضل بناءً على قناعته الشخصية “.

ويحتل ميلان المركز السابع في ترتيب الدوري الايطالي، متأخرًا بثماني نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري الأبطال، بعد مرور 25 جولة من الكالتشيو.

المصدر : كووورة

Related Posts