Huawei P20 Plus.. سلسلة جديدة وبطارية 4000 مللي أمبير

Huawei P20 Plus

يبدو أن شركة هواوي ستصدر هذا العام هواتف لا تقل تميزاً عن إصداراتها في عام 2017، فكما شهدنا مجموعة كبيرة من الهواتف في سلسة هواوي مايت فإن سلسلة هواوي للهواتف الرائدة هذا العام ستكون باسم هواوي بي 20 Huawei P20.

فقد أعلنت الشركة عن إصدارها لسلسة هواتف هواوي بي 20 Huawei P20، ومن المتوقع أن تضم السلسلة ثلاثة هواتف ستكون P20، و P20 لايت، و P20 بلس أو برو، لم يخرج إعلان رسمي ولكن من المتوقع أن تأتي الإصدارات على غرار ما قدمته شركة هواوي العام الماضي بتقديمها لسلسة هواتف Mate 10، وسلسة هواتفها P10، رغم أن التوقع بعدد الإصدارات مبكراً إلا أن التوقعات لن تنتهي قبل الإعلان الرسمي.

الإعلان الرسمي عن سلسة هواتف Huawei P20 الجديدة:
حسب ما جاء في الإعلان الرسمي لشركة هواوي فإن انطلاق السلسلة الجديدة Huawei P20 سيكون في 27 مارس المقبل، وسيكون مكان الإطلاق العاصمة الفرنسية باريس، وسيتم الإعلان بشكلٍ رسمي عن مواصفات الهاتف الرئيسي للمجموعة وهو هاتف Huawei P20 Plus، ولا يوجد أنباء حتى الآن حول موعد الإعلان عن باقي إصدارات السلسلة، ولكن على أي حال سيتم الإعلان عنهم بشكلٍ متتالٍ.

وفي محاولة من الشركة للفت أنظار السوق العالمي نحو هواتفها قبل طرحها بالأسواق، أعلنت الشركة عن مواصفات قليلة عن هاتفها الجديد، فجاء في إعلانها عن هاتف Huawei P20 Plus أنه يأتي ببطارية بسعة كبيرة فستكون بطاريته بسعة 4000 مللي أمبير، وستدعم الشاشة خاصية always on، وستكون بذلك مشابهة لهواتف سامسونج جلاكسي 8 التي صدرت العام الماضي ودعمت تلك الخاصية.

حيث تتميز هذه الخاصية بأن جميع الإشعارات والرسائل التي يتلقها الهاتف ستظهر على شاشته حتى أثناء إغلاق الشاشة، وهي خاصية يفضلها الكثيرون من مستخدمي الهواتف.

الفرق بين هاتف Huawei P20 Plus و P10 Plus:
حتى الآن لم يأتي أي هاتف لهواوي يحمل خاصية التشغيل المستمر للشاشة سوى هاتف Mate 10 Pro، كما جاء هو أيضاً ببطارية بسعة 4000 مللي أمبير، ما جعل بعض الآراء تتجه إلى اعتبار هاتف هواوي الجديد امتداد لسلسة هواوي Mate، ولكن لا جدوى لخروج مثل تلك الشائعات حول الهاتف، خاصة وأنه لم تظهر أي علامات حول بقية مواصفاته وما يدعمه من أنظمة تشغيل ومعالجة.

ومن ناحية أخرى هناك أراء رأت في الهاتف الجديد استكمالاً للسلسة القديمة P10 التي سبق إصدارها في عام 2017، ولكن هناك فرق واضح حتى الآن، فالسلسلة القديمة لم تدعم التشغيل الدائم للشاشة، كما أن بطارية هاتف P10 Plus جاءت بسعة 3750 مللي أمبير، هذا الفرق فيما هو متاح من مواصفات حتى الآن، ولكن ما يجب البحث حوله الآن هو نوع الشاشة التي ستدعم هذه الخاصية، ومعالج التشغيل الذي سيوضح كفاءة أداء الهاتف.

Related Posts