الرياضة

نجم جريميو يستغل ورقة برشلونة

آرثر ميلو
آرثر ميلو

يستعد آرثر ميلو لاعب وسط جريميو البرازيلي، للمشاركة في مباراة فريقه أمام إندبندينتي الأرجنتيني، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، في إياب كأس سوبر أمريكا الجنوبية “ريكوبا سودأمريكانا”.

وغاب آرثر (21 عامًا) عن الملاعب منذ شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي بسبب الإصابة، ولم يشارك مع فريقه في كأس العالم للأندية، حيث خسر النادي البرازيلي، أمام العملاق الإسباني ريال مدريد في النهائي، إلا أن اسمه ارتبط كثيرًا بالانتقال إلى برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية، أن لاعب وسط جريميو يتطلع بقوة للانضمام إلى قائمة منتخب البرازيل، التي ستشارك في مونديال روسيا، الصيف المقبل.

وقالت الصحيفة أن آرثر ووكلاءه يريدون حسم انتقاله لبرشلونة في أقرب وقت ممكن، حيث يرى اللاعب أن توقيعه لبرشلونة خلال أسابيع قليلة، سيكون بمثابة ختم الجودة بالنسبة له، وسيجعل الأنظار مركزة عليه من قبل تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي.

ومن المرجح بنسبة كبيرة أن يبقى آرثر مع جريميو حتى شهر ديسمبر/كانون أول المقبل، بعد توقيعه لبرشلونة، حيث لا يريد النادي الكتالوني الاستعجال في ضمه، والسماح له بالتواجد لفترة مع جريميو، وذلك بغرض تقليل تكلفة الصفقة.

في الوقت نفسه، أشارت “سبورت” إلى أن إدارة برشلونة لا تنوي التفاوض لفترة طويلة، لتفادي حدوث أي مفاجأة، وتريد أيضًا حسم الاتفاق في أقرب وقت ممكن.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق