الرياضة

مخيتريان: اللعب مع أوباميانج في آرسنال حلم تحقق

مخيتريان وأوباميانج
مخيتريان وأوباميانج

يشعر هنريك مخيتريان صانع لعب آرسنال بسعادة كبيرة، بعدما أصبح يلعب مجددًا مع صديقه وزميله بيير إيمريك أوباميانج عقب انضمامهما الشهر الماضي إلى آرسنال الإنجليزي.

ولعب هذا الثنائي معًا في بوروسيا دورتموند لمدة ثلاث سنوات بدءً من 2013 وتألقا معًا في موسم 2015-2016 على وجه التحديد عندما اشتركا في تسجيل 62 هدفًا، وصناعة 44 هدفًا في كل المسابقات.

وبدأ مخيتريان وأوباميانج مشوارهما مع آرسنال بشكل رائع إذ صنع اللاعب الأرميني، المنضم من مانشستر يونايتد، ثلاثة أهداف، بينما أضاف مهاجم الجابون هدفًا خلال الفوز الكبير بنتيجة 5-1 على إيفرتون.

وقال مخيتريان لموقع أرسنال على الإنترنت: “لم تسنح لنا فرصة جيدة للمران معًا قبل لقاء إيفرتون”.

وأضاف في إشارة إلى انضمام أوباميانج من دورتموند: “جاء متأخرًا قليلًا وتقريبًا قبل يومين من المباراة وتدرب مرتين”.

وتابع: “كنت أعتقد أنه أشبه بالحلم أن نلعب معًا في فريق آخر غير دورتموند، لكني أشعر بسعادة كبيرة جدًا من أجل ذلك، أعرفه جيدًا وهو من أقرب أصدقائي ومن أفضل زملائي الذين لعبت بجوارهم طوال مشواري”.

وواصل اللاعب الأرميني: “أنا سعيد جدًا بوجوده هنا وأعتقد أن كل الجماهير سعيدة بوجوده بقميص آرسنال، ماذا يمكنني أن أقول؟ أنا أحب اللعب معه”.

ولم يترك الثنائي بصمة مؤثرة خلال خسارة آرسنال أمام توتنهام هوتسبير في الجولة الماضية، لكن ستكون الفرصة سانحة للتعاون خلال الفترة المقبلة.

ولن يكون بوسع أوباميانج اللعب في الدوري الأوروبي مع آرسنال لكن المهاجم البالغ عمره 28 عامًا، يمكنه الاستعداد لخوض مباراتين أمام مانشستر سيتي.

ويلعب آرسنال مع سيتي في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية يوم 25 فبراير/شباط الجاري، قبل أن يستضيف فريق بيب جوارديولا في الدوري بعدها بأربعة أيام.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة