الرياضة

زيدان: مباراة سان جيرمان ليست نهائية.. ولا نشعر بالضغط

زين الدين زيدان

أكد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أن مواجهة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان “ليست مباراة نهائية” بالنسبة له عقب خروج فريقه من بطولة كأس ملك إسبانيا وتضاؤل فرصه في الليجا، وشدد بشكل قاطع على أنه لا يفكر في مستقبله بالوقت الراهن.

وصرح زيدان اليوم الثلاثاء قبل مواجهة “بي.إس.جي”، غدًا الأربعاء: “ليست مباراة نهائية بالنسبة لي، إنها مباراة تشامبيونز علينا أن نلعب خلالها جيدًا، نتيجة ذلك بالنسبة للفريق الذي نحظى به هي امتلاك الكثير من فرص الفوز، ولا أفكر فيما قد يحدث في المستقبل”.

وعقب فوزه بثمانية ألقاب خلال توليه تدريب النادي الإسباني على مدار عامين، يفضل “زيزو” عدم الالتفات إلى الانتقادات التي يواجهها بسبب المرحلة السيئة التي يمر بها الملكي، والتقليل من أهمية ما قد يحدث حال إقصاء فريقه من دوري الأبطال.

وفي هذا الصدد، أوضح المدرب الفرنسي: “الآن لا أفكر في مستقبلي، بل في مباراة غد فحسب، هذا ما أركز عليه، باقي الأمور لا يمكنني التحكم بها، لذا أركز على الملعب وعلى القيام بالأمر جيدًا، جميع المباريات والتدريبات هي ما يهم بالنسبة لي، مستقبلي لا يهم”.

واختتم: “نحن لا نواجه أي ضغوط، على العكس، نحن سعداء بإمكانية لعب هذه المباريات، وهي ما نود خوضه ومعايشته، الجماهير تريد رؤية مباراة عظيمة”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق