ثقافة وفن

غادة عبد الرازق في موقف محرج أمام الجمهور بسبب كلمة باللغة الإنجليزية!

الفنانة غادة عبد الرازق

تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق لموقف محرج أمام متابعيها على انستقرام، بسبب كتابتها لكلمة بشكل خاطئ باللغة الإنجليزية، مما دفع التعليقات السلبية في الانطلاق.

غادة عبد الرازق أرادت أن تشارك الجمهور بصورة من فطورها، لتنشر وجبة الطعام معلقة عليها قائلة: “Good Morning my breakfast now”ولكن بدلاً من كتابة “Now” بطريقة صحيحة كتبتها “Naw”، لينتبه البعض لهذا الخطأ في الكتابة ومن ثم لحقتها السخرية.

وسخر بعض متابعي غادة عبد الرازق من لغتها الإنجليزية، مشيرين إلى إنها كثيراً ما تصرح بأن لغتها الأجنبية ليست بجيدة، فلماذا تصر على الكتابة بها إذن؟

وطلب محبو غادة عبد الرازق أن تترك إدارة حسابها لأحد الأشخاص المتخصصين، فلا داعي أن تنشر بنفسها وتكتب هي الكلمات مادام تقع في الخطأ.

لم يخل الأمر من تأكيد البعض أن الخطأ الذي وقعت فيه غادة عبد الرازق عادي للغاية ويقع للجميع أن يكتبوا كلمات بطريقة خاطئة حتى ولو كانت بالعربية، ولا يوجد في الأمر أي نوع من الإحراج.

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها غادة عبد الرازق للنقد بسبب نطق أو كتابة الإنجليزية، فقد سبق وأن وضعت في موقف محرج للغاية في ختام مهرجان القاهرة السينمائي عام 2014، عندما تحدثت باللغة الإنجليزية بطريقة ركيكة للغاية، إلا إنها صرحت فيما بعد إنها ضعيفة في اللغات الأجنبية.

وفي سياق آخر، تصور غادة عبد الرازق مسلسلها الجديد “ضد مجهول”، والمقرر عرضه في رمضان 2018.

مقالات ذات صلة