جارسيا فخور بلاعبيه بعد الفوز على ليفانتي

مارسيلينو جارسيا
مارسيلينو جارسيا

قال مدرب فالنسيا مارسيلينو جارسيا تورال، عقب انتصار فريقه 3-1 على ضيفه ليفانتي، إنه لن يعلق على أداء الحكام لأن “الخفافيش” تفوقوا على الخصم في مباراة الليلة الماضية ضمن الجولة الـ23 من الليجا.

وقال مارسيلينو، ردا على سؤاله حول شكوى مدرب ليفانتي، خوان رامون لوبيز مونييز، من إلغاء هدف لفريقه “احترم تصريحات مونييز عن الحكم، أعتقد أنه عندما اتخذ الحكام قرارات واضحة أضرت بنا لم أقل أي شيء وإذا كانت قراراتهم اليوم في صالحنا فماذا سأفعل؟”

وتابع: “مما لا شك فيه أن فالنسيا تفوق كثيرا على ليفانتي في المباراة بأكملها، لم يشكلوا علينا أي خطر باستثناء الهدف والهدف الذي لم يحتسب، أنا فخور باللاعبين وبالعمل والأداء والطموح”.

وأضاف مارسيلينو: “بعد شهر صعب للغاية تعرضنا خلاله لعدة هزائم، كنا في حاجة لهذا الانتصار، تتبقى لنا على ملعبنا سبع مباريات وهذه هي الأجواء التي نحتاجها”.

ويأتي انتصار فالنسيا أمس بعد الهزيمة في 3 جولات متتالية بالليجا وبعدما ودع الأسبوع الماضي كأس الملك من الدور نصف النهائي بخسارته أمام برشلونة (3-0) في مباراتي الذهاب والعودة.

وبفوزه على ليفانتي رفع فالنسيا رصيده إلى 43 نقطة واستعاد المركز الثالث في الليجا بعدما انتزعه منه ريال مدريد السبت مؤقتا، ليبتعد بـ16 نقطة عن برشلونة المتصدر.

المصدر : كووورة

Related Posts