يورينتي يحذر يوفنتوس من مصير ريال مدريد

فرناندو يورينتي
فرناندو يورينتي

يعتقد فرناندو يورينتي مهاجم توتنهام هوتسبير، أن ناديه الأسبق يوفنتوس الإيطالي، يجب أن يقلق من السبيرز، عندما يلتقي الفريقان في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وقال يورينتي في تصريحات لصحيفة توتوسبورت: “توتنهام تطور كثيرًا، ونجحنا في هزيمة ريال مدريد هذا الموسم، ونعرف جيدًا أننا إذا أردنا أن نحقق شيئًا، فيجب أن نهزم أفضل الفرق ومنهم يوفنتوس، دوري الأبطال مسابقة عامرة بالمفاجآت”.

وعن زميله المهاجم هاري كين، أضاف اللاعب الإسباني: “من الصعب أن أشارك كأساسي في وجوده، فهو من أفضل المهاجمين في العالم، وسجل العام الماضي 56 هدفًا أكثر من ميسي وكريستيانو”.

في سياق متصل، تابع: “جونزالو هيجواين قاتل أمام المرمى، هو صديقي رغم أننا لم نتزامل سويًا بفريق واحد، لقد قابلته في مطعم بمدريد، ثم أصبحنا أصدقاء منذ هذه المناسبة، لقد اتصل بي عند انتقاله إلى يوفنتوس، ليسألني عن مدينة تورينو، وكيفية الحصول على منزل مناسب”.

من ناحية أخرى أشاد يورينتي بمدرب فريقه اللندني: “توتنهام هو بوكيتينو، لقد لعب دورًا كبيرًا في المستوى الكبير الذي وصلنا له، فهو ليس مجرد مدرب، بل مدير، وصديق لنا، نحن نشعر تحت قيادته أننا أسرة واحدة، وهو ما يجعلني سعيدًا رغم عدم مشاركتي في المباريات بانتظام”.

وأقر فرناندو يورينتي في ختام تصريحاته بأنه يفتقد بشدة أيامه في يوفنتوس، مؤكدًا أن الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون، هو أفضل قائد لعب إلى جانبه خلال مسيرته مع كرة القدم.

المصدر : كوورة

Related Posts