تكنولوجيا

الهاتف Huawei P11 Lite يظهر مجددًا، وهذه المرة في صور واقعية مسربة

Huawei P11 Lite

بالأمس عرضنا لكم مجموعة من الصور التي تستعرض لنا نموذج ثلاثي الأبعاد من الهاتف Huawei P11 Lite أو أيا كان إسمه تم إنشاؤها بإستخدام الأبعاد والرسومات التخطيطية الحاسوبية التي تم الحصول عليها من الشركات المصنعة للأغطية الواقية. أما وقد قلنا ذلك، فقد حصلنا اليوم كذلك على صور جديدة تستعرض لنا نفس الهاتف، ولكن صور اليوم تستعرض لنا نسخة فعلية من الهاتف Huawei P11 Lite وهي قيد العمل.

وإنطلاقا من الصور المسربة التي وردتنا حتى الآن يتضح لنا بأن الهاتف Huawei P11 Lite سيأتي بأبعاد تبلغ 148.6 × 71.2 × 7.4 ملمتر، وهذا ما يعني بأنه سيضم شاشة بحجم 5.7 إنش، ولكن هذه الشاشة كما ترون في الصور أعلاه وأدناه ستأتي بحواف مدورة كما أنها ستضم قطع صغير في الجزء الأوسط العلوي على غرار iPhone X، وهو المكان حيث سيتم وضع الكاميرا وسماعة الأذن وبقية المستشعرات الأخرى.

هذه الصور تؤكد لنا كذلك بأن الهاتف Huawei P11 Lite سيضم كاميرا مزدوجة بوضعية عمودية في الواجهة الخلفية جنبا إلى جنب مع مستشعر بصمات الأصابع الذي سيتواجد في مكانه المعتاد. وبالإضافة إلى ذلك، فقد كشفت لنا هذه الصور أيضا بأن الهاتف Huawei P11 Lite سيضم واجهة خلفية مغطاة بالزجاج كما أنه سيضم منفذ USB Type-C ومنفذ السماعات 3.5mm في الجزء السفلي من الجهاز جنبا إلى جنب مع مكبر الصوت.

وبناء على الشائعات السابقة، فمن المرجح أن يأتي الهاتف Huawei P11 Lite مع شاشة بدقة 2200×1800 بكسل، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 970 أو إصدار أقل، فضلا عن 3GB من الذاكرة العشوائية كأقل تقدير. وعلاوة على ذلك، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Huawei P11 Lite كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة EMUI 8.0.

مقالات ذات صلة