بوادر الطلب المرتفع على مكبر الصوت الذكي Apple HomePod بدأت تظهر

مكبر الصوت الذكي Apple HomePod

في وقت سابق من هذا الأسبوع لوحظ أن مكبر الصوت الذكي Apple HomePod نفد من المتجر الرسمي لشركة آبل على شبكة الإنترنت في المملكة المتحدة، حيث التقديرات تقول بأنه سيتم شحن الجهاز في 13 فبراير. بعد وقت قصير، حدث نفس الشيء في المتجر الرسمي لشركة آبل على شبكة الإنترنت في أستراليا، وهذا ما يبقي الولايات المتحدة الأمريكية باعتبارها السوق الوحيد حيث لا يزال مكبر الصوت الذكي Apple HomePod متاحة للشراء، على الأقل حتى الآن.

في الواقع، لقد إتضح كذلك الآن أن مكبر الصوت الذكي Apple HomePod يعاني من قلة العرض أيضا من متجر آبل الرسمي على شبكة الإنترنت بالولايات المتحدة الأمريكية، وهذا ما يعني أن شركة آبل لم تعد تقوم بشحن الجهاز في اليوم 9 فبراير للعملاء الجدد. أولئك الذين طلبوا Apple HomePod في وقت مبكر لا يزال بإمكانهم توقع الحصول على طلباتهم اليوم، ولكن أولئك الأشخاص الذين طلبوا هذا الجهاز اليوم سيتوجب عليهم الإنتظار لأيام عمل إضافية، وهذا ما يعني بأنه سيتوجب عليهم الإنتظار إلى غاية يوم الإثنين المقبل على أقل تقدير للحصول على طلباتهم.

ومع ذلك، يجب أن نشير إلى أننا نتحدث هنا فقط عن طلبات الشراء التي تتم عبر شبكة الإنترنت، وهذا ما يعني أنه لا يزال بإمكانك التوجه إلى أحد متاجر آبل الفعلية لإختبار حظك في الحصول على هذا الجهاز هناك. عادة ما تحتفظ شركة آبل بمخزون منفصل من أجل الطلبات التي تتلقاها عبر الإنترنت ومخزون مفصل آخر من أجل متاجر التجزئة الفعلية الخاصة بها، لذلك إذا كنت لا تستطيع الإنتظار لأيام إضافية، فهذا خيار يمكنك التحقق منه.

كما تعلمون على الأرجح، مكبر الصوت الذكي Apple HomePod يكلف 350$ مما يجعله مكلفًا بالمقارنة مع مكبرات الصوت الذكية المتاحة في السوق اليوم، على الرغم من أن شركة آبل تؤكد على أن جودة في الصوت في مكبر الصوت الذكي التابع لها ستكون أفضل بالمقارنة مع الأجهزة المنافسة، وحتى المراجعات الأولية تؤكد ذلك. ومع ذلك، هناك بعض القيود المفروضة على جهاز Apple HomePod، مثل قدرتها على بث الأغاني في خدمة Apple Music والأغاني التي تم شراؤها من خلال متجر iTunes. وعلى على الرغم من أنه يدعم تقنية البلوتوث 5.0، فلا يمكنك في الواقع إستخدامه مثل مكبرات الصوت اللاسلكية التقليدية.

Related Posts