تكنولوجيا

خاصية Face ID ستأتي مع جميع هواتف iPhone القادمة هذا العام، وفقا لتقرير جديد

خاصية Face ID ستأتي مع جميع هواتف iPhone

تقوم شركة آبل بإصدار الجيل الجديد من هواتف iPhone في خريف كل عام، ونحن بدأنا بالفعل منذ فترة نسمع بعض الشائعات والتقارير حول هواتف iPhone الجديدة القادمة في خريف هذا العام. وفي حالة إذا كان التقرير الذي وردنا اليوم من كوريا الجنوبية صحيحًا، فيبدو أن جميع هواتف iPhone القادمة في العام 2018 ستضم خاصية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه Face ID، والتي قامت شركة آبل بإستخدامها لأول مرة في الهاتف iPhone X. وهذا يعني بأن الهاتفين iPhone 9 و iPhone 9 Plus سيأتيان بدورهما مع خاصية Face ID.

Face ID هي واحدة من العديد من الميزات التي تم عرضها فقط في الهاتف iPhone X في الوقت الراهن. هناك أيضا الكاميرا المعقدة في القطع الموجود في الجزء العلوي من شاشة الهاتف iPhone X، وهي الكاميرا المسؤولة بالفعل عن عمل خاصية Face ID.

وفي حالة إذا كان التقرير الذي وردنا اليوم صحيحا، فهذا يعني بأن هواتف iPhone 9 ستأتي أيضا مع قطع في الجزء العلوي من الشاشة. وعندما يتعلق الأمر بخليفة الهاتف iPhone X، فقد تردد بأنه سيأتي مع قطع أصغر بالمقارنة مع القطع الموجود في شاشة الهاتف iPhone X الحالي.

يبقى أن نرى ما إذا كانت الكاميرا المعقدة TrueDepth هي التي ستكون مسؤولة عن عمل خاصية Face ID في هواتف iPhone 9 أو ما إذا كانت شركة آبل ستعارض فكرة تزويد هذه الهواتف بقطع في الجزء العلوي من شاشاتها والإعتماد بدلا من ذلك على كاميرا أقل تعقيدًا وخوارزمية متقدمة من أجل خاصية Face ID في هذه الهواتف.

وبما أنه لا يزال يتعين علينا الإنتظار لفترة طويلة جدًا قبل أن تقوم شركة آبل بالإعلان عن الجيل المقبل من هواتف iPhone، فمن الأفضل التعامل مع كل ما يقال بشأن هذه الهواتف بأقل قدر من الحماسة، ونحن على الأرجح سنسمع تقارير متضاربة بشأن هواتف آبل القادمة في الأشهر المقبلة لأن هذه هي بالضبط حالة الشائعات.

مقالات ذات صلة