تكنولوجيا

جهاز Nintendo Switch يملك منذ الآن ألعاب أكثر من جهاز Nintendo Wii U

Nintendo Switch

يبدو أن جهاز Nintendo Switch يتفوق على جهاز Nintendo Wii U في جميع الجوانب. وأكدت شركة Nintendo مؤخرًا أن جهاز Nintendo Switch تمكن في أقل من عام من تجاوز المبيعات الإجمالية التي حصدها جهاز Nintendo Wii U على مدى السنوات الخمسة الماضية، والآن يبدو أن جهاز Nintendo Switch يمتلك ألعاب أكثر بنحو ثلاث مرات بالمقارنة مع جهاز Nintendo Wii U.

هذا وفقا لتقرير صدر مؤخرا من موقع Kotaku UK يستند على بيانات من 18 آلف لعبة و 250 آلف مراجعة مدرجة على Metacritic. ووفقا للموقع، فقد صرح بالقول : “بالنسبة لعدد الألعاب التي تملك تاريخ الإطلاق، فقد قمنا بحساب عدد الألعاب المتاحة للنظام بناء على عدد معين من الأيام بعد الإطلاق “.

ومع ذلك، موقع Kotaku UK أشار إلى أن هذه الإحصائيات تعتمد في المقام الأول على مدى دقة البيانات المدرجة في Metacritic. وعلى إفتراض أن ذلك صحيح، فمن المثير للإهتمام أن نجد جهاز Nintendo Switch قد تفوق أيضا على جهاز Nintendo Wii U من حيث عدد الألعاب في أقل من عام. وبطبيعة الحال، قلة الألعاب المتاحة كانت واحدة من الإنتقادات التي وجهت لجهاز Nintendo Wii U في السنوات الخمسة الماضية.

بالإضافة إلى الألعاب المتوفرة حاليا لجهاز Nintendo Switch، فهناك عدد كبير من الألعاب الأخرى التي لا تزال قيد التطوير حاليا والتي ستصل لهذا الجهاز في المستقبل. على أي حال، كل ما قيل الآن يؤكد من جديد مدى النجاح الذي يحظى به جهاز Nintendo Switch على الصعيد العالمي، ومدى الإهتمام الذي يحظى به لدى المطورين.

مقالات ذات صلة