تكنولوجيا

ترانسيند تكشف النقاب عن أقراص التخزين السحابية “ستور جت كلاود”

ستور جت كلاود”

كشفت اليوم ترانسيند المتخصصة في تطوير منتجات التخزين الفائقة والوسائط المتعددة والمنتجات الصناعية، عن أقراص التخزين السحابية الجديدة ستور جت كلاود 110 وستور جت كلاود 210. وتتميز أقراص التخزين السحابية الجديدة من ترانسيند بالعديد من المزايا مثل إمكانية الوصول إلى البيانات ومشاركتها من أي مكان وعمل النسخ الأحتياطية من البيانات بشكل أتوماتيكي وكذلك عرض وسائط الميديا بشكل سلس.

وتعتمد أقراص التخزين ستور جت كلاود على وحدات تخزين مركزية بحجم 4 تيرا بايت وحجم 8 تيرا بايت وسرعات عالية في نقل البيانات، وهو ما يمكّن المستخدمين من الوصول للبيانات ومشاركتها في أي وقت ومن أي مكان. كما يوفر ستور جت كلاود 210 ميزة إضافية وهي إنشاء نسخة مطابقة عن البيانات (data mirroring) بطريقة RAID 1 وهو ما يحافظ على البيانات وعلى طريقة عرضها عن طريق حفظ نسختين من البيانات في مكانين مختلفين على نفس القرص.

وصول للبيانات من أي مكان ومشاركة آمنة

تتيح أقراص التخزين السحابية ستور جت كلاود من ترانسيند للمستخدم إمكانية الوصول للبيانات المخزنة في بيته أو مكان عمله بغض النظر عن مكان المستخدم، فمع وجود اتصال مستقر بالانترنت يمكن للمستخدم الوصول بحرية مطلقة لكل البيانات الشخصية المخزنة على أقراص ستور جت كلاود من خلال رابط على الانترنت أو من خلال التطبيقات المصممة حصريا من ترانسيند التي تتوافق مع أنظمة الأندرويد و iOS من أبل. توفر أقراص ستور جت كلاود أيضا إمكانية عمل أكثر من حساب شخصي على نفس القرص للعائلة أو الأصدقاء، وكل حساب محمي ومؤمن، كما يمكن لأصحاب الحسابات الشخصية على نفس القرص مشاركة البيانات فيما بينهم عن طريق المجلّد العام، وهو ما يتطلّب زمنا يقدّر بالساعات لدى نقل ومشاركة البيانات بالطرق التقليدية القديمة.

مقالات ذات صلة