تكنولوجيا

إشاعة جديدة تقترح قدوم الهاتف الرائد لشركة سامسونج في العام المقبل تحت إسم Galaxy X

Galaxy X

هناك العديد من الشركات المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية التي تستغل نجاح بعض المنتجات التابعة للشركات الأخرى في السوق لصالحها. أما وقد قلنا ذلك، فقد صدرت اليوم إشاعة جديدة تفيد بأن Galaxy S9 سيكون آخر هاتف ذكي في سلسلة هواتف Galaxy S Series وأن خليفته القادم في أوائل العام المقبل سيحمل إسم Galaxy X.

في الفترة الماضية، كان يطلق هذا الإسم على الهاتف القابل للطي القادم من شركة سامسونج، على الرغم من حقيقة أن شركة سامسونج لم تؤكد في أي وقت مضى هذا الإسم. وبطبيعة الحال، هناك فرصة أن يكون الهاتف الرائد المقبل القادم من شركة سامسونج في العام المقبل عبارة عن هاتف قابل للطي، ولكن يبدو ذلك غير مرجح.

على أي حال، الحرف X يعني الرقم 10 بالأرقام الرومانية، ولكن شركة سامسونج قد تفقد الكثير من بريق علامتها التجارية الراقية الحالية في حالة إذا قررت التخلي عن الإسم Galaxy S. ومع ذلك، نحن نعتقد بأن الإسم Galaxy SX قد يكون غير مثير نوعا ما. وبالإضافة إلى ذلك، من شأنه فقط أن يدفع بالمشكلة إلى العام الموالي عندما ستكون شركة سامسونج مجبرة على إستخدام الإسم Galaxy SXI، على الرغم من أننا نفضل الإسم Galaxy X2 بدلا منه.

نحن على يقين من أن شركة سامسونج تفكر في جميع الخيارات، ولكن بالنظر إلى أن شركة سامسونج لم تكشف بعد عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، فنحن نعتقد بأنه لا يزال من المبكر جدًا الحديث عن الهاتف الرائد المقبل لشركة سامسونج في العام 2019.

مقالات ذات صلة