يوفنتوس يفاضل بين صفقتين لتدعيم الدفاع

لاعبو يوفنتوس
لاعبو يوفنتوس

يفاضل نادي يوفنتوس الإيطالي، ومديره الفني ماسيمليانو أليجري بين اسمين، لدعم خط دفاعه خلال فترة الانتقالات الصيفية عقب انتهاء الموسم الجاري.

ووفقًا لصحيفة توتوسبورت، فإن اليوفي سيستهدف التعاقد إما مع جوزيه لويس جايا لاعب فالنسيا الإسباني أو ماتيو دارميان لاعب مانشستر يونايتد، حيث يعتبر تعزيز مركز الظهير هو أولوية لإدارة البيانكونيري الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس يستعد لرحيل الثنائي ستيفان ليشتنشتاينر وكوادو أسامواه، كما أن أليكس ساندرو ارتبط اسمه بالانتقال إلى عدة أندية إنجليزية في الصيف.

وسيعود ليوناردو سبينازولا لصفوف اليوفي بعد انتهاء إعارته إلى أتالانتا بنهاية الموسم الجاري، ولكن رغم ذلك تريد إدارة نادي السيدة العجوز دعم الدفاع بلاعبين جدد.

ويعتبر دارميان المرشح الأبرز للانضمام لصفوف السيدة العجوز، نظرًا لأنه إيطالي ويجيد اللعب على الجانبين الأيمن والأيسر، كما أنه لن يمانع إذا جلس على مقاعد البدلاء.

وذكرت “توتوسبورت” أن مانشستر يونايتد يشترط 20 مليون يورو لبيع دارميان، وهو نفس المبلغ الذي دفعه النادي الإنجليزي لضم اللاعب من تورينو في صيف 2015.

أما جوزيه جايا سوف يكلف التعاقد معه مبلغًا يتراوح بين 25 إلى 30 مليون يورو، ولكن مدافع فالنسيا لديه ميزة أن عمره 22 عامًا، أي يصغر عن دارميان بست سنوات.

المصدر : كووورة

Related Posts