هواتف Galaxy S9 قد تستخدم Bixby من أجل التوجيه الصوتي أثناء إعداد الهاتف

Galaxy S9

إعداد الهاتف الجديد ليس مهمة صعبة للغاية، ولكن بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية كبيرة بالتقنية، فقد تبدو هذه مهمة شاقة، وخاصة إذا كنت تنتقل بين العلامات التجارية ولم تتعود على واجهات المستخدم الجديدة التي يتم عرضها على الهاتف. ومع ذلك، مع هواتف Galaxy S9 القادمة، يمكن لشركة سامسونج أن تجلب القليل من المساعدة.

ووفقا لبعض المطورين في منتدى المطورين XDA Developer، فقد إكتشفوا بعض الأدلة التي تشير إلى أن شركة سامسونج قد تلجأ إلى المساعد الرقمي Bixby للتوجيه الصوتي أثناء عملية إعداد الهاتف. ما يعنيه هذا هو أن شركة سامسونج تخطط لجعل عملية الإعداد بأكملها أسهل من خلال إستخدام الذكاء الإصطناعي.

مفهوم إستخدام المساعد الرقمي للتوجيه الصوتي ليس جديدًا، فقد قامت شركة مايكروسوفت بشيء مماثل مع نظام Windows 10 من خلال إستخدام المساعد الرقمي Cortana، ولكن هذه ستكون هي المرة الأولى التي يتم فيها إستخدام مساعد رقمي لعملية مماثلة على الأجهزة المحمولة. ونحن نعلم جميعًا بأنه يمكن لهذا أن يؤدي إلى ظهور إتجاه جديد في المستقبل حيث قد نرى شركات أخرى، مثل جوجل تستخدم المساعد الرقمي Google Assistant لنفس الغرض.

بطبيعة الحال، لا يزال يتعين علينا الإنتظار لنرى كيف سيتم إستخدام Bixby للقيام بهذه المهمة، ولكن من المفترض أن نعرف كل شيء عندما ستقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 يوم 25 فبراير بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية.

Related Posts