شركة OnePlus تنفي الشائعات التي تقول بأنها تعمل على خليفة الهاتف OnePlus X

OnePlus

بالأمس قلنا لكم بأنه ظهرت إشاعة جديدة تفيد بأن شركة OnePlus تخطط لإصدار خليفة الهاتف OnePlus X والذي قيل بأنه سيحمل إسم OnePlus X2 في وقت لاحق من هذا العام، وبالضبط بعد أن تقوم الشركة الصينية بالكشف عن الهاتف OnePlus 6.

في تلك الإشاعة تمت الإشارة إلى أن الهاتف OnePlus X2 سيأتي ليحل محل الهاتف OnePlus X الذي تم إصداره في العام 2015، وأنه سيضم مواصفات تقنية راقية نسبيا تشمل شاشة بحجم 5.5 إنش، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل، وبطارية بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Dash Charge.

ومع ذلك، فقد إتضح لنا الآن أن هذه الإشاعة لا أساس لها من الصحة بعدما أوضح لنا المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي المشارك لشركة OnePlus، السيد Carl Pei بأن شركته لا تخطط للكشف عن خليفة الهاتف OnePlus X مع العلم بأنه أكد هذا الأمر من خلال حسابه الرسمي على شبكة تويتر.

بعدما إتضح الآن أن شركة OnePlus لن تقوم بإصدار خليفة الهاتف OnePlus X هذا العام، فلا يتوجب على عشاق الشركة الآن سوى ترقب قدوم الهاتف OnePlus 6 في الربع الثاني أو الثالث من هذا العام، وربما الهاتف OnePlus 6T أيضا في أواخر هذا العام.

Related Posts