تكنولوجيا

5 أسباب تقنعك بشراء Honor 7X من Huawei

Honor 7X

تقدم شركة Huawei العديد من الهواتف الذكية التي تغطي الفئات السعرية المختلفة، وكان من الهواتف التي أصدرتها الشركة مؤخرا هاتف Honor 7X الذي يخلف Honor 6X. ويقدم الهاتف تجربة متميزة جدا بالنسبة لسعره حيث يحتوي على عدد كبير من المزايا وتصميم رائع. وفي هذا المقال نستعرض عدد من الأسباب التي من الممكن أن تكون سبب في اختيارك لهاتف Huawei.

التصميم
على الرغم من أن هاتف Honor 7X من Huawei هو هاتف متوسط السعر ولا يباع بسعر مرتفع إلا إن الشركة لم تدخر أي جهد لجعله يبدو أنيق وبطابع فخم. ويتميز الهاتف بتصميم رائع ومتفرد على عكس عدد من الهواتف الأخرى التي تحاول التقليد، بالإضافة إلى جسم مصنوع من المعدن، وفي نفس الوقت لم يتم تجاهل تغيير مادة الظهر حتى يصبح مسك الهاتف سهل.

الشاشة
يأتي Honor 7X بشاشة بدقة 2160 * 1080 بقطر 5.93 إنش. الشاشة ألوانها جيدة وممتازة في عرض الفيديوهات، كما أن زوايا العرض جيدة. وبالإضافة إلى جودة الشاشة التي تقدمها Huawei بهذا الهاتف فهو يدعم أيضا خاصية Eye Comfort التي تقلل من الضوء الأزرق الخارج من الشاشة مما يريح العين، والذي اثبتت الدراسات بأنه -الضوء الأزرق- هو أحد الأسباب التي تمنع الشخص من النوم عند التعرض له.

سعة البطارية
عند الحديث عن سعة البطارية فهذا الهاتف متميز بشكل كبير بالنسبة للهواتف المنافسة له. ويأتي الهاتف ببطارية بسعة 3340 mAh، ولم تكتفي الشركة بالعمل على الحصول على بطارية كبيرة فقط ولكن عملت أيضاً على تحسين استهلاكها عن طريق السوفتوير مما يجعلها من الممكن أن تجعلك تقضي اليوم بالكامل دون الحاجه لشحن الهاتف وهو أمر جيد بالنسبة لهاتف بشاشة كبيرة ويجعله خيار مميز لمن يريد هاتف يتميز بالأناقة وفي نفس الوقت يستمر في العمل لفترة طويلة وبسعر جيد. ولا يعود الفضل في ذلك إلى التعديل في السوفتوير فقط ولكن أيضاً المعالج المحافظ على استهلاك الطاقة بمعمارية 16 نانومتر.

الأداء
معالج Kirin 956 ثماني النواة والمعالج الرسومي MaliT830-MP2 يتولون مهمة تقديم الهاتف لأداء قوي ومستقر. ويمتلك الهاتف 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية لتكتمل تجربة تعدد المهام ولعب الألعاب المختلفة دون مواجهة أي مشاكل مع الهاتف. أداء Honor 7X هو أحد النقاط التي تزيد من فرصته لأن يكون اختيارك إن كان بسعر مناسب لك.

الكاميرا المزدوجة
أرادت Huawei وضع كاميرا مزدوجة في ظهر هاتف ليس ضمن الفئة السعرية العليا، وقد فعلتها بالفعل، إنه Honor 7X. ويأتي الهاتف بكاميراتين في الخلف بدقة 16 ميجابيكسل و 2 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل. وعلى الرغم من أنك لن تستطيع بالتأكيد التقاط أفضل الصور التي من الممكن أن تلتقطها بهاتف إلا أنها جيدة لحد كبير بالإضافة لتمتعك ببعض مزايا الكاميرات المزدوحة بجانب عدد من المزايا الأخرى مثل HDR و Pro Photo و Night Shot و Panorama وغيرهم.

مقالات ذات صلة