ميلان يقترب من صفقة مجانية

إيفان سترينيتش
إيفان سترينيتش

قالت تقارير صحفية في إيطاليا، إن ميلان اقترب من الاتفاق على صفقة مجانية، يتم تفعيلها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير التي أبرزها موقع “ilmilanista.it”، إلى أن الظهير الكرواتي، المُعار من نابولي إلى سامبدوريا، إيفان سترينيتش، قريب للغاية من ارتداء قميص ميلان في الموسم القادم، وذلك في صفقة انتقال مجانية.

وأوضحت أن عقد اللاعب مع نابولي ينتهي في يونيو القادم، وستكون هذه هي أول صفقة يقوم بها المُلاك الجدد للنادي برئاسة الصيني، يونج هونج لي بهذه الصيغة.

كان ميلان قد تعود على إجراء صفقات مجانية كثيرة بتلك الطريقة في عهد المالك السابق سيلفيو برلسكوني، وكان ذلك من تخصص الرئيس التنفيذي السابق أدريانو جالياني، حيث كان يوقع مع اللاعبين بعد انتهاء عقودهم مع أنديتهم دون دفع يورو واحد.

وقام ميلان بالفعل بالاتصال باللاعب والذي لديه خيار لتمديد عقده مع نابولي حتى عام 2020، ولذا يجب على إدارة الروسونيري تكثيف اتصالاتها مع وكيل اللاعب في الأيام القادمة وإضفاء الطابع الرسمي على الاتفاق لضمان وصول اللاعب إلى ميلانو في يوليو في صفقة مجانية.

وظهر اللاعب بصورة جيدة مع فريقه، بعد أن كان بعيدًا عن مستواه مع نابولي لقلة مشاركاته، وفي حالة وصوله لميلان فإن هذا قد يعني رحيل لوكا أنتونيلي، ليكون إيفان هو البديل رقم 1 لريكاردو رودريجيز على الرواق الأيسر.

المصدر : كووورة

Related Posts