تسريبات جديدة تستعرض لنا كيف ستبدو الكاميرا الخلفية الثلاثية للهاتف Huawei P20

Huawei P20

من المقرر أن تقوم شركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن سلسلة هواتفها الذكية الرائدة المقبلة في المؤتمر الصحفي الذي ستعقده الشركة في اليوم 27 من شهر مارس المقبل، ولكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت هذه السلسلة ستحمل إسم Huawei P11 Series أو Huawei P20 Series. ومع ذلك، لقد تردد في الفترة الماضية بأن عضو واحد في هذه السلسلة على الأقل سيضم كاميرا خلفية ثلاثية، والآن قامت إحدى الشركات المتخصصة في صناعة الأغطية الواقية بإعطائنا لمحة عن الكيفية التي سيبدو بها هذا الهاتف في نهاية المطاف.

كما تلاحظون في الصور أعلاه، هذا الهاتف يضم ثلاث كاميرا في الزاوية العليا اليسرى من الواجهة الخلفية وبوضعية عمودية، ويتواجد أسفلها فلاش LED مزدوج وليزر التركيز التلقائي. وبطبيعة الحال، هذه الصور لن تكشف لنا عن كيفية عمل هذه الكاميرا الثلاثية، وهذا ما يعني بأنه يتعين علينا الإنتظار لشهرين آخرين لنعرف ذلك.

وبغض النظر عن الكاميرا الثلاثية، فيبدو أنه ليس هناك منفذ السماعات، وبالنسبة للفتحة المستديرة الموجودة في الجزء العلوي من الغطاء الواقي، فهي تبدو صغيرة جدًا وتبدو وكأنها من أجل الميكروفون الثاني المزيل للضوضاء. دعونا نأمل أن نكون مخطئين هذه المرة.

Related Posts