تسريبات جديدة تستعرض مجموعة من المكونات الداخلية للهاتفين +Galaxy S9/S9

Galaxy

كما تعلمون جميعا على الأرجح، فمن المقرر أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في اليوم 25 من شهر فبراير الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية، وبالضبط في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018. وحتى ذلك الحين، فقد تم اليوم تسريب مجموعة من الصور لثلاث مكونات داخلية تخص الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، ويتعلق الأمر هنا بكل من بطاريات كلا الهاتفين، ومستشعر بصمات الأصابع، فضلا عن وحدة الكاميرا الخاصة بالهاتف Galaxy S9.

وبالعودة إلى صور البطاريات، فهي تكشف لنا بأن الهاتف Galaxy S9 سيحصل على بطارية بسعة 3000mAh تماما كما أشارت التقارير السابقة، في حين سيأتي الهاتف +Galaxy S9 مع بطارية أكبر بسعة 3500mAh. وبالنسبة لصورة الكاميرا، فهي تؤكد لنا من جديد بأن الهاتف Galaxy S9 سيضم كاميرا خلفية واحدة على عكس الهاتف +Galaxy S9 الذي سيأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة. وبالنسبة لصورة مستشعر بصمات الأصابع، فهي تكشف لنا بأنه سيأتي بهيئة مختلفة، فهو يبدو عريضًا قليلا.

في حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فمن المفترض أن يحتفظ الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 بنفس أحجام شاشات الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، وهذا ما يعني بأن الهاتف الأول سيأتي مع شاشة بحجم 5.8 إنش، في حين سيأتي الهاتف الأكبر حجما مع شاشة بحجم 6.2 إنش علما أن كلا الشاشتين ستكون من نوع Infinity Display، كما أنهما سيأتيان إما مع المعالج Snapdragon 845 أو Exynos 9810.

التقارير أكدت أيضا بأن الهاتف +Galaxy S9 سيضم ذاكرة عشوائية بحجم 6GB وكاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية، في حين سيأتي الهاتف Galaxy S9 مع ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ومع كاميرا واحدة في الواجهة الخلفية. ويقال بأن كلا الهاتفين سيأتيان على التوالي مع 128GB و 64GB من الذاكرة الداخلية على الأقل، ومع منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD، ومنفذ 3.5mm للسماعات.

تم التلميح كذلك إلى أن الكاميرا في الواجهة الخلفية للهاتفين ستكون بوضعية عمودية وسيتواجد أسفلها مستشعر بصمات الأصابع. وفي حالة إذا كان هذا صحيحًا، فهذا يعني بأن شركة سامسونج ستكون قد أصلحت واحد من أكبر عيوب الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8.

Related Posts