تكنولوجيا

4 العاب فيديو ينتظرها العالم هذا العام

العاب فيديو ينتظرها العالم

إذا كنت أحد عشاق العاب الفيديو، فهناك مجموعة مميزة من الألعاب قادرة خلال هذا العام لمستخدمى الهواتف الذكية خاصة هواتف اندرويد، حيث من المنتظر أن تطلق العديد من الشركات الكبرى العابها، وفيما يلى نرصد أبرزها كما يلى:

1- لعبة Tom Clancy’s ShadowBreak

من العاب الحروب الاستراتيجية، وتدور أحداثها حول فرقة تسمى ShadowBreak وتتكون من مجموعة من القناصين العسكريين، وتقوم مهمتهم على مواجهة البؤر الإجرامية، كما توفر اللعبة العديد من الأماكن لمراقبة ومواجهة قواعد العدو.

Tom-Clancys-Shadowbreak

2- لعبة DC Unchained

من العاب القتال، ويمكن للاعب خلالها الانضمام كعضو فى فريق العدالة مثل سوبرمان وباتمان، وعلى الجانب الآخر يمكنك الانضمام إلى رابطة الأشرار، ويمكن للمستخدم تجميع فريق الأحلام من خلال الانضمام إلى قوات الأبطال أو الأشرار.

DC Unchained

3- لعبة GRID: Autosport

من أحدث العاب سباقات السيارات، وتضم أكثر من 100 سيارة، والعديد من المسارات، كما يمكن للاعب اختيار مستوى الصعوبة وفقا للمهارات الخاصة به، وى متاحة لنظام iOS، لكن من المنتظر توفيرها قريبا لأندرويد.

GRID Autosport

4- لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds: Battlefield

من العاب الفيديو الشهيرة، حيث حققت هذه اللعبة نجاح كبير عند إطلاقها فى العام الماضى على أجهزة الكمبيوتر ومنصة Xbox One، ومن المقرر أن يتم إطلاقها قريبا على أجهزة الأندرويد، وتدور أحداثها على جزيرة حيث يمكنك التنافس مع لاعبين آخرين بعد القفز من الطائرة، ثم تقوم بالبحث عن الأسلحة والبدء فى مواجهة خصومك والقضاء عليهم.

PlayerUnknown’s Battlegrounds Battlefield

مقالات ذات صلة