الرياضة

ريال مدريد يؤجل الاستجابة لرسالة إيكاردي

ماورو إيكاردي
ماورو إيكاردي

ظهرت نية نادي ريال مدريد الإسباني بوضوح في إمكانية التعاقد مع ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني الجاري.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، أن مصادر داخل النادي الملكي، أكدت أنه لا نية لإبرام صفقات هذا الشهر، وذلك استجابة لطلب المدرب زين الدين زيدان، و الذي أكد عدم حاجته لوجوه جديدة، وبالنسبة لإدارة نادي العاصمة الإسبانية فإن الميركاتو الشتوي قد انتهى، رغم تبقي 48 ساعة على إغلاقه رسميًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن تقارير في إيطاليا تحدثت عن احتمال رحيل ايكاردي لريال مدريد هذا الشتاء، في صفقة سيتم فيها إدراج لاعب الوسط ماتيو كوفاسيتش، الذي سيعود للنيراتزوري.

وذكرت أن الصيف المقبل، قد يكون أقرب موعد يمكن أن ينضم فيه إيكاردي لريال مدريد، مع العلم أن الميرينجي مهتم أيضًا بأسماء أخرى كبيرة، لتعزيز خط الهجوم، منهم هاري كين نجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وأثار إيكاردي الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن نشر صورة عبر حسابه بموقع انستجرام، تحمل تلميحات برحيله عن النادي، فسرها البعض بأن الأرجنتيني في طريقه للانضمام إلى ريال مدريد، قبل إغلاق الميركاتو الشتوي.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة