تكنولوجيا

الجيل الأول من الهاتف Nokia 6 يبدأ بدوره بتلقي تحديث الأندرويد Oreo

Nokia 6

قبل أسبوعين، أعلنت شركة HMD Global Oy عن وصول تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للجيل الثاني من الهاتف Nokia 6 والذي يحمل ببساطة إسم Nokia 6 2018، وفي ذلك الوقت وعدتنا الشركة الفنلندية بإصدار نفس التحديث للجيل الأول من الهاتف Nokia 6 في المستقبل القريب. حسنا، أما وقد قلنا ذلك، فقد إتضح الآن أن شركة HMD Global Oy بدأت بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للجيل الأول من الهاتف Nokia 6.

تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للجيل الأول من الهاتف Nokia 6 يبلغ حجمه 1659 ميغابايت، ويجلب معه واجهة جديدة لتطبيق الإعدادات، وتحسينات لكيفية عمل نظام التشغيل في الخلفية، فضلا عن تحسينات لكيفية إدارة الطاقة، والعديد من التغييرات والإضافات الأخرى. وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة HMD Global Oy أيضا في هذا التحديث بتحسين بعض الجوانب المتعلقة بالكاميرا. وبغض النظر عن ذلك، فهذا التحديث متوفر حاليا للنسخة الصينية ” TA-1000 “، وللنسخة العالمية ” TA-1003 ” من الهاتف Nokia 6.

هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

مقالات ذات صلة