ثقافة وفن

الأسباب الحقيقية لعودة أحلام لبرنامج “ذا فويس” وهذه علاقة إليسا بالأمر

ذا فويس

انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي بعد خبر عودة أحلام لبرنامج “ذا فويس”، حيث بدأت حالة من الجدل والمناقشات حول الأسباب الحقيقية لعودتها خاصة مع الغموض الشديد الذي صاحب مغادرتها للبرنامج.

وقد ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ عودة أحلام لعضوية لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” المقرر بدء عرضه يوم 10 فبراير المقبل بالأسباب التي تناقلتها التقارير الصحفية مؤخراً والتي فسرت الأمر بشكل واضح للجمهور.

وكانت بعض التقارير قد رصدت تأجيل البرنامج حتى أواخر العام الجاري، حيث تم إعلان اختيار نوال الكويتية كبديلة لأحلام وكان من المقرر إعادة اختيار المشتركين، وإعادة تصوير الحلقات الأولى، ولكن توقف كل شيء فجأة وتم إعلان عودة احلام.

أول وأهم أسباب عودة احلام للبرنامج هو اعتراض منتج النسخة الأصلية من البرنامج على تغيير عضو من الحكام بعد الاعلان رسمياً في وسائل الإعلام، وذلك بحسب شروط التعاقد وتحويل البرنامج لنسخته العربية.

أما ثاني الأسباب، فهو اعتراض النجمة إليسا على إعادة تصوير الحلقات الأولى مجدداً واختيار المواهب من جديد، وذلك لانشغالها بمشروعات فنية أخرى، فضلاً عن تهديدها بالانسحاب من البرنامج في حالة الإصرار على تصويره مجدداً.

والسبب الثالث هو عدم قدرة الشركة المنتجة للبرنامج على تحمل نفقات إعادة التصوير مجدداً، فضلاً عن وجود خلافات حول بنود التعاقد مع نوال الكويتية وعدم التوصل إلى حل فعلي بشأنها.

وأخيراً، فإن حب الجمهور لظهور أحلام في برامج المواهب، لما تتمتع به من كاريزما خاصة وطريقة مميزة في التعبير عن أرائها في المواهب وتقديم النصائح والتوجيهات لهم نتيجة ثقافتها الموسيقية الواسعة، جعلت الجمهور يتمسك بها ويشن حملات متواصلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بعودتها من جديد، خاصة وأن البعض يرى أن شخصية نوال الهادئة لا تليق مع برنامج مثل “ذا فويس”.

من جانبها، نشرت إليسا صورة من كواليس البرنامج متضمنة الأعضاء الأربعة الأصليين للبرنامج “أحلام وعاصي الحلاني ومحمد حماقي برفقتها” وكتبت “عودة ذا فويس يوم 10 فبراير.. لا أتحمل الانتظار”.

وقد كتب محمد حماقي منشوراً مشابهاً عبر حسابه على انستقرام، فيما تجاهل عاصي التعليق على الأمر حتى الآن.

مقالات ذات صلة