ثقافة وفن

تامر حسني مصدوم من نانسي عجرم ويعاتبها في كواليس “ذا فويس كيدز”

تامر حسني

كشفت تقارير صحفية أن الفنان تامر حسني عاتب الفنانة نانسي عجرم في كواليس “ذا فويس كيدز” The Voice Kids، بسبب اختياراتها في مرحلة المواجهة الأخيرة.

وقالت التقارير أن تامر حسني أبدى ضيقه لنانسي عجرم من عدم اختيارها للطفل عابد المرعي، من ضمن المؤهلين إلى المرحلة النهائية من البرنامج.

وجاءت اختيارات نانسي عجرم في مرحلة المواجهة صادمة للجمهور، حيث تجاهلت الطفلين يائيل القاسم وعابد المرعي على رغم أن الأول تسبب في بكائها أثناء غنائه أغنية “خلصت الحكاية” للفنان آدم.

وأشارت نانسي عجرم إلى إنها اختارت الموهبتين لجي المسرحي وجورج عاصي، حتى يكون هناك اختلافاً في الأصوات في الحلقة الأخيرة من برنامج “ذا فويس كيدز”، وأنها لا تختار وفقاً للصوت الأجمل.

وعلى الرغم من وجهة نظر نانسي عجرم في عملية اختيارها للمواهب، إلا أن الجمهور اعترض بشدة على أسلوب الاختيار، مشيرين إلى أن هناك أصوات رائعة ظلمت بهذه السياسة.

وكان الفنان كاظم الساهر هو الآخر اختار على مبدأ الأصوات التي ستحدث تغييراً في الحلقة الأخيرة وليست الأجمل، ليختار الطفلة ماريا قحطان وحمزة لبيض.

ومن المنتظر أن تشعل الحلقة الأخيرة الأجواء يوم السبت المقبل، والتي سوف يتوج فيها الفائز باللقب في الموسم الثاني من “ذا فويس كيدز”.

مقالات ذات صلة