الرياضة

مورينيو يبرر أزمة سانشيز مع لجنة المنشطات

أليكسيس سانشيز
أليكسيس سانشيز

برأ جوزيه مورينيو، ناديي مانشستر يونايتد وآرسنال من ارتكاب أي خطأ، فيما يتعلق بغياب لاعبه الجديد، أليكسيس سانشيز عن الخضوع لفحص المنشطات، قبل إتمام انتقاله إلى صفوف الشياطين الحمر.

ووصل خبراء فحص المنشطات إلى ملعب تدريب النادي اللندني قبل ساعات فقط من إعلان انتقال سانشيز رسميًا لليونايتد، إلا أن المهاجم التشيلي لم يكن متواجدًا، ولم يبلغ لجنة مكافحة المنشطات البريطانية بمكانه.

وكان آرسين فينجر مدرب آرسنال، قال إن ناديه يتحمل المسؤولية الكاملة عن عدم الإبلاغ عن مكان سانشيز، على الرغم من أن جوزيه مورينيو رأى أنه ليس اكثر من مجرد خلط عرضي.

وأوضح المدرب البرتغالي: “أعتقد أن آرسنال كان صادقًا جدًا في الطريقة التي تعامل بها مع الوضع، نحن نعلم جميعًا أننا يجب أن نقول مكان وجود لاعبينا، ولكن أعتقد أن الجميع يتفهم، أنه لا أحد كان يعرف أين سيكون سانشيز”.

وأضاف: “إنها فترة انتقالات، الأمر سهل الفهم، لم يكن هناك خطأ ارتكبه أحد، ما حدث كان مجرد نتيجة لهذه اللحظة”.

وشارك سانشيز لأول مرة مع اليونايتد في الفوز 4-0 على يوفيل تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي، وصنع هدفًا، كما حصل على جائزة رجل المباراة، وفي هذا الصدد يعتقد مورينيو أنه حصل على صفقة رابحة.

وأتم مورينيو: “كان رخيصًا، أو يمكن ضمه مجانًا، أعتقد أنه بهذا السعر هو رائع، فالجميع يفكر في الشيء نفسه في هذا البلد، ويمكن للجميع أن يتفق على أنه لاعب بارز، وإضافة للفريق الذي يملكه”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة