ثقافة وفن

فيديو رانيا يوسف تعترف لأول مرة بعمليات التجميل الفاشلة التي خضعت لها

تحدثت الفنانة رانيا يوسف بكل صراحة مع الجمهور حول عمليات التجميل التي خضعت لها وفشلت، وذلك من خلال هاشتاغ أطلقته باسم “AskRania” ليوجه محبوها أي سؤال عليه.

رانيا يوسف كشفت عن عمليات التجميل التي خضعت لها، لتقول إنها قامت بجراحة في أنفها إلا أن العملية لم تنجح، كما إنها قامت بشفط دهون البطن ولكن لم تكن النتيجة مرضية بالنسبة لها، لتكتشف في النهاية أن عليها ممارسة التمارين الرياضة والمحافظة على نظامها الغذائي.

وأضافت رانيا يوسف إنها تحافظ على رشاقتها من خلال ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي، في حالة عدم ارتباطها بأي عمل، كما إنها تضبط نظامها الغذائي طوال أيام الأسبوع ماعدا أيام الخميس والجمعة والسبت لتتناول ما يحلو لها دون أن تبالغ.

ومن جهة أخرى، شددت رانيا يوسف على أن الفنانتين نيللي كريم وغادة عبد الرازق كل منهما نجحت بطريقتها الخاصة، مضيفة أن الله كرمها في مشوارها الفني.

ونفت رانيا يوسف أن تكون والدتها سودانية كما أدعى البعض، مشيرة إلى أن أمها مصرية وفي حالة لو كانت سودانية كانت ستقول بكل صراحة.

وتابعت رانيا يوسف ردها على أسئلة الجمهور، لتنفي كل تصريحاتها المثيرة للجدل التي أطلقتها في برنامج “قعدة رجالة”، والتي قالت فيها أن الرجل عبارة عن “شوال فلوس”، مؤكدة على أن مذيعي البرنامج اتفقوا معها على جعل الحلقة مشتعلة من خلال التصريحات المستفزة المتبادلة بينهما.

 

 

مقالات ذات صلة