الرياضة

زيدان يقر بالفشل ويرفض الاستقالة

زيدان

حمل زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، نفسه مسؤولية الخروج المدوي من ربع نهائي كأس الملك، بالخسارة أمام ضيفه ليجانيس مساء الأربعاء على ملعب “سانتياجو برنابيو” بنتيجة (1-2)، مؤكدا أنه “المسؤول عن الفشل”.

وأكد زيدان خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “لا يمكننا العبور بعد أداء مباراة الذهاب، وحتى الشوط الأول اليوم، النتيجة منطقية لأن المنافس أدى مباراة كبيرة ونحن لا”.

وأضاف: “أنا المسؤول عن الفشل، وأشعر بإحباط شديد، أتحمل المسؤولية الكاملة ولكني سأواصل العمل، سنطوي هذه الصفحة، ويجب النهوض والتفكير في مباراة السبت في الليجا (أمام فالنسيا) بعد هذه الضربة القوية”.

وأقر زيزو بأنه عاش أسوأ ليلة له على مقعد المدير الفني للميرينجي، ولكنه لم يتطرق أبدا لمسألة الاستقالة، مؤكدا ثقته في تخطي هذه الكبوة.

وأوضح: “غاضب من نفسي وليس من اللاعبين الذي حاولوا وبذلوا مجهودا كبيرا، من الممكن أن يكونوا سيئين ويتحملون بعض المسؤولية لأنهم داخل الملعب، ولكني المسؤول الأول، كان علينا تغيير كثير من الأشياء على مدار الـ90 دقيقة ولكننا لم نتمكن، الخطأ مسؤولية الجميع ولكني المسؤول الأول”.

وأبقى المدرب الفرنسي على العديد من النجوم خارج المباراة مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل والبرازيلي مارسيلو، وهو القرار الذي لم يندم عليه.

وقال في هذا الصدد: “أتحمل مسؤولية قراراتي.. لقد فكرت في هذا الأمر بعد الفوز بهدف في مباراة الذهب، وخوض المباراة الثانية على ملعبنا، ولكني كنت غاضبا بعد بداية المباراة، لا أفهم ما حدث، والآن يجب البحث عن طريقة لتخطي هذه الكبوة”.

وأكد أن “الحل في الوقت الحالي هو مواصلة العمل” ولاشيء غير ذلك.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة