الرياضة

فالفيردي يجدد دماء برشلونة بعناصر شابة

من تدريبات برشلونة
من تدريبات برشلونة

استقر إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على خطته لتعويض اللاعبين الراحلين عن الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ورحل لاعب الوسط رافينيا ألكانتارا مؤخرًا عن صفوف البلوجرانا لينضم لإنتر ميلان الإيطالي، ومن المتوقع أيضًا رحيل الجناح جيرارد دولوفيو.

ووفقًا لصحيفة سبورت فإن فالفيردي ينوي تعويض غياب رافينيا ودولوفيو، من خلال تصعيد الثنائي الشاب، لاعب الوسط كارليس ألينيا، والمهاجم خوسيه أرناييز للفريق الأول خلال النصف الثاني من الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا النهج بدأ فالفيردي يتبعه منذ بدية العام الحالي، وعلى سبيل المثال تم استدعاء ألينيا لقائمة الفريق للمباراة الأخيرة أمام ريال بيتيس، بينما تم استبعاد لاعب أساسي مثل دينيس سواريز، كما لعب ألينيا كأساسي ضد إسبانيول في ذهاب ربع نهائي كأس الملك.

وبالنسبة لأرناييز فإن تصعيده للفريق الأول سيعتمد على رحيل دولوفيو هذا الشهر، والذي تربطه تقارير بالانضمام لنابولي الإيطالي، وينوي فالفيردي أن يجعل أرناييز إشراك في تدريبات الفريق الأول، حتى يتأقلم مع الأجواء، بصرف النظر عن مشاركته في المباريات من عدمها.

يذكر أن برشلونة كان قد نجح هذا الشهر أيضًا في تعويض الراحلين صانع الألعاب أردا توران، وقلب الدفاع خافيير ماسكيرانو، بالتعاقد مع فيليب كوتينيو وياري مينا.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة