مورينيو يستهدف 3 صفقات بعد سانشيز

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

لن يكتفي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو بالتعاقد مع أليكسيس سانشيز من آرسنال هذا الشتاء، بل هناك أجندة صفقات أخرى يسعى النادي لإبرامها بنهاية الموسم الجاري.

وفي هذا الصدد كتبت صحيفة مانشستر إيفينينج نيوز: “على مشجعي اليونايتد توقع توقيع اسم جديد إضافي في خط الهجوم خلال الصيف”.

وأضافت أن احتمالية جاريث بيل تعود مرة أخرى، بغض النظر عن مستقبل المدرب زين الدين زيدان، فإن ريال مدريد يستعد لتغييرات كبيرة في خط الهجوم، حيث يستهدف أسماء مثل إيدين هازارد وهاري كين.

واستدركت الصحيفة: “رحيل جاريث بيل عن الملكي لن يكون سهلًا، حيث أن عقده الحالي مع الريال يمتد حتى عام 2022، كما أنه لم يعرب علنا عن رغبته في المغادرة”.

من ناحية أخرى أشارت إلى أن الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب آرسنال ضمن الأسماء المرشحة للانضمام لملعب أولد ترافورد، علمًا بأن عقده الحالي مع الجانرز سينتهي خلال 5 أشهر، ويتزامن ذلك مع عدم تجديد إدارة يونايتد عقد الإسباني خوان ماتا.

كما يبرز أيضًا، وفقًا لمانشستر إيفينينج نيوز، اسم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الاسباني، والذي ربطته تقارير بالانضمام لبرشلونة، على الرغم أنه هناك شكوك بشأن قدرة البارسا على تحمل الأعباء المالية لصفقة كبيرة جديدة، بعد إنفاق 160 مليون يورو لجلب فيليب كوتينيو من ليفربول هذا الشتاء.

المصدر : كووورة

Related Posts