الرياضة

تفسير جديد لتحول وجهة سانشيز إلى مانشستر يونايتد

سانشيز
سانشيز

أبدى بول آينس، نجم مانشستر يونايتد السابق، وجهة نظره في تفضيل أليكسيس سانشيز، الانتقال إلى المانيو، على الانضمام لمانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال آينس، في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية: “عندما يتعلق الأمر بين السيتي واليونايتد، فإن الأخير أكبر بأميال شاسعة من الأول”.

وأضاف لاعب ليفربول السابق: “اللاعبون مازالوا يفضلون الانتقال إلى مانشستر يونايتد على حساب فريق بيب، هذه حقيقة مؤكدة”.

وتابع: “لا يوجد لاعب سيفضل الانتقال إلى مانشستر سيتي؛ لأنه يعتقد أنه أكبر وتاريخي أكثر من اليونايتد، لأن الإجابة ببساطة لا”.

وأوضح: “سنحت لسانشيز فرصة الانتقال إلى فريق سيحقق معه بطولة، لكنه لم يفعل، واختار اليونايتد بسبب كل ما يمثله النادي وهذا يوضح كثيرا ثقل النادي”.

وأكمل: “السيتي لديه نجوم مدهشين، ولكن الفوز بالدوري لا يعني أي شيء، فهم يحتاجون لتكرار ما فعلوه هذا العام لعدة سنوات، وجمع البطولات للتنافس مع مانشستر يونايتد، وهذا هو الاختبار الحقيقي”.

واسترسل: “لو اختار سانشيز الانضمام للسيتي، لتحدث الجميع عن إصراره على اللعب مجددًا تحت قيادة بيب جوارديولا بعدما تواجدا معًا في برشلونة”.

وأتم “صفقة سانشيز رسالة قوية من المانيو لأندية ليفربول وتشيلسي والسيتي، خاصة الأخير ومفادها هو: لا تقللوا منا، مازلنا أكبر ناد في الدوري ويمكننا التعاقد مع من نريد”.

المصدر : كووورة

 

مقالات ذات صلة