الفيسبوك تعدنا بإزالة الفوضى من تطبيق Facebook Messenger هذا العام

الفيسبوك

Facebook Messenger هي واحدة من خدمات الدردشة الفورية الأكثر شعبية في العالم الآن. هذا التطبيق بدأ بإعتباره وسيلة للسماح للمستخدمين بالبقاء على إتصال مع بعضهم البعض، ولكنه أصبح الآن يقدم مجموعة كبيرة من الميزات الأساسية. ويقدم ميزات مثل القصص، والألعاب، والقدرة على إرسال وإستقبال الأموال، والإستعانة بالمجيبات الآلية البرمجية. ونتيجة لتواجد كل هذه الميزات، فقد أصبح التطبيق يسبب الكثير من التشويش للمستخدمين، وهذا هو الأمر الذي أدركته شركة الفيسبوك الآن. وقد وعدت الشركة الآن أنها ستقوم بإزالة الفوضى من تطبيق Facebook Messenger هذا العام.

لا عجب أن شركة الفيسبوك قامت بإصدار تطبيق Facebook Messenger Lite على منصة الأندرويد، وهو التطبيق الذي يأتي أساسا ليكتفي بتقديم الوظائف الأساسية للمستخدمين في الأسواق الناشئة. ومع ذلك، فقد قررت الفيسبوك في وقت لاحق إصدار هذا التطبيق الخفيف على الصعيد العالمي بعدما إتضح لشركة الفيسبوك أنه يعد الخيار المفضل لدى الملايين من المستخدمين حول العالم.

السيد David Marcus، والذي يشغل منصب رئيس منتجات الدردشة في الفيسبوك كتب تدوينة في الأونة الأخيرة لمح فيها إلى أن الشركة قامت بإضافة الكثير من الميزات إلى تطبيق Facebook Messenger على مدى العامين الماضيين من أجل فصله عن المنافسين مشيرًا إلى أن بعض تلك الميزات لاقت إستحسان المستخدمين، في حين لم تستطع الميزات الأخرى القيام بذلك.

السيد David Marcus إعترف بأن الشركة تسابقت لإنشاء تلك الميزات الجديدة، وأصبح التطبيق مشوشًا أكثر. وعلاوة على ذلك، فقد صرح بالقول : ” توقع رؤيتنا نستثمر في تبسيط واسع النطاق لتطبيق Facebook Messenger هذا العام “.

هذا كله جيد، ولكن الفيسبوك تركتنا معلقين نوعا ما، فهي لم تذكر لنا ما هي الأجزاء التي سيتم تبسيطها في تطبيق Facebook Messenger والتي كانت تسبب التشويش للمستخدمين. هذه المعلومات الهامة لا تزال مفقودة في الوقت الراهن، ولكن من المفترض أن نحصل على المزيد من التفاصيل في قادم الأيام.

Related Posts