الرياضة

قمة شد الحبل تتصدر صحف إيطاليا

دجيكو
دجيكو

تصدر لقاء إنتر ميلان مع إيه إس روما، في قمة الكالتشيو، اهتمام الصحف الإيطالية الصادرة، اليوم الأحد، بينما ألقت صحف أخرى الضوء على ظواهر أخرى بكرة القدم الإيطالية.

قدمت صحيفة (كوريري ديلو سبورت)، المباراة الأهم اليوم الأحد في منافسات الدوري الإيطالي، فكتبت: “مواجهة شاملة، إنتر مع روما، ما بين الميركاتو والرغبة في إحراز مركز مؤهل لدوري الأبطال، دي فرانشيسكو سيبدأ بدجيكو، ومبارزة بينهما على دانييل ستوريدج”.

وعن بقية المواجهات، أضافت: “الليلة نابولي أمام أتالانتا، في بيرجامو سيحاول نابولي الهروب بصدارة جدول الترتيب، ويوفنتوس يواجه جنوى غدًا ويجدد عقد أندريا بارزالي”.أما صحيفة (جازيتا ديلو سبورت)، فعنونت القمة بقولها: “المعبر الرئيسي لدوري الأبطال، إنتر وروما، إيكاردي يتحدى دجيكو في معركة لشد الحبل بينهما، وتشيلسي يلاحق المهاجم البوسني، وخروج جابي-جول لسانتوس قد يفتح الباب لوصول ستوريدج للإنتر”.

أما (توتو سبورت) فقد كانت صفحتها الرئيسية مختلفة، حيث كتبت: “ادخل إلى منزل مشجع حقيقي ليوفنتوس”، وكانت عبارة عن دعاية لنظام ثلاثي الأبعاد يمكن لمن يشتريه، أن يرى في منزله نموذج مصغر لملعب يوفنتوس، والذي تم تسميته بـ”ملعب الأليانز” في بداية هذا الموسم.

مقالات ذات صلة