الرياضة

آرسنال أمام عقبة أخيرة في صفقة أوباميانج

بيير إيمريك أوباميانج
بيير إيمريك أوباميانج

ينتظر نادي آرسنال الإنجليزي إجابة واضحة من نظيره بوروسيا دورتموند الألماني خلال الساعات القليلة المقبلة، بشأن بيع المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج.

وفي هذا الصدد نقلت صحيفة إكسبرس، تصريحات جيليم بالاج مراسل شبكة سكاي سبورتس: “من الواضح أن آرسنال يتفاوض مع اللاعب وبوروسيا دورتموند، أعتقد أنه أقنع اللاعب بالانضمام إلى صفوفه، ولكن بالطبع لا تزال هناك عقبة كبيرة، وهي موافقة إدارة بوروسيا دورتموند”.

وأضاف: “سوف يعرف آرسنال خلال ساعات، إذا كان دورتموند ينوي بيع اللاعب بثمن باهظ، أو بسعر رخيص، أو ما إذا كان مستعدًا لبيع اللاعب من الأساس”.

وأوضح: “لا أحد يتوقع أن يحدث هذا الاتفاق في وقت مبكر من الأسبوع، قد يستغرق الأسبوع كله، أو أكثر من ذلك”.

واختتم مراسل سكاي سبورتس: “آرسنال مستعد لدفع 60 مليون يورو، هناك تفاؤل شديد بالنادي اللندني، ويعتقدون أن هذه الصفقة يمكن إتمامها”.

ويعتبر أوباميانج ضمن أبرز أهداف آرسنال في سوق الانتقالات هذا الشتاء، حيث ترى أن الجابوني هو البديل الأنسب في حال رحيل التشيلي أليكسيس سانشيز عن ملعب الإمارات هذا الشهر.

وعانى المهاجم الجابوني من مشاكل عديدة مع إدارة دورتموند هذا الموسم، كان آخرها استبعاده من مباراة فولفسبورج لأسباب انضباطية، ويُقال أنه متحمس للرحيل عن ملعب سيجنال إيدونا بارك.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة