تهديدات رونالدو تربك حسابات مانشستر يونايتد

رونالدو
رونالدو

لم تحدد إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، موقفها النهائي بشأن إمكانية التفكير في استعادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، في ظل توتر علاقة اللاعب مع مسؤولي النادي الملكي.

ووفقًا لشبكة إي إس بي إن، فإن مصادر من داخل النادي الإنجليزي، أكدوا أن المسؤولين بقلعة المانيو، مترددون في التقدم بعرض لضم النجم السابق للفريق.

وقالت الشبكة إن رونالدو يهدد بالرحيل فقط لمحاولة إجبار إدارة ريال مدريد على التحرك، وتحسين شروط عقده في أقرب وقت ممكن، وإذا حدث ذلك، فإن اللاعب من المتوقع أن يقضي بقية مسيرته المهنية حتى الاعتزال بقميص الميرينجي.

وانتشرت مؤخرًا أنباء عديدة بشأن نية النجم كريستيانو رونالدو، الرحيل عن فريق ريال مدريد الإسباني، والعودة لناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقيل إن رونالدو يشعر بالخداع، لعدم تنفيذ إدارة النادي الملكي وعدها بتحسين شروط عقده، وزيادة راتبه.

كما أشارت إي إس بي إن إلى أن نجاح مانشستر يونايتد في التعاقد مع المهاجم التشيلسي أليكسيس سانشيز من آرسنال هذا الشتاء، سيجعل التعاقد مع كريستيانو يتراجع كثيرًا في قائمة أولويات إدارة النادي ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

المصدر : كووورة

Related Posts