ابنة فيروز تحرج إليسا وتسخر منها بتعليق لاذع.. وهكذا رد الجمهور!

الفنانة اليسا

فاجأت ريما الحباني ابنة السيدة فيروز الجميع بمنشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تهاجم فيه إليسا بقوة.

وقد سخرت ريما الرحباني من إليسا التي عبرت منذ شهور عن عدم رضاها عن ألبوم فيروز الأخير “ببالي”، حيث كتبت في منشورها: “بعيد الشر عن قلبو ومع مين بدنا نتسلى الليلة؟ أنا بقول حط عقلو براسو وعم يطبع ديوان الشعر بلكي الطبعة الاولى منهديها لإليسا تغنيها بلكي بتحل عن أغاني فيروز وبلكي حرام بيجلس تما شوي”.

وجاء تعليق ريما الرحباني رداً على شاعر هاجم ألبوم والدتها الأخير، ولكنها زجت باسم إليسا فجأة ضمن ردها، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يهاجمونها بقوة.

ويبدو أن ريما الرحباني أرادت الانتقام من إليسا التي قالت من قبل أن ألبوم فيروز الأخير لم يعجبها، ولهذا حرصت على إهانتها والسخرية منها ضمن تعليقاتها على منتقدي الألبوم من خلال حسابها على “فيسبوك”، حيث قالت أيضاً في أحد التعليقات: “ملكة الاحساس.. ولا عدمه”.

ريما الرحباني لم تتوقف عند هذا القدر، بل نشرت تعليقاً أخر تهاجم فيه منتقدي الألبوم، حيث قالت: “لا والله ما حدا الو حق ينتقد ولا يشور ولا ينظر. والكل الن حق يحبوا او ما يحبوا نقطة ع السطر! مين دول اللي بدن يعلموا او يشوروا على فيروز!!! من كل عقلن؟؟؟ ع قولة هدى “قوم ياه” عن جد زمن الفجور. وصار كل واحد يفهم بالتوزيع والسبع مية عازف وتسع مية كورال والفين نوطة ايش ده؟ حقيقي مهزلة. فيروز هي فيروز بموسيقى وبلا موسيقى بكلام وبلا كلام ونقطة تانية ع السطر التاني.. وسلام.. سلام لكي يا مريم!”

Related Posts