تكنولوجيا

Xiaomi تنجح في بيع أكثر من 1 مليون وحدة من الهاتف Redmi 5A بالهند في أقل من شهر

Xiaomi

قامت شركة Xiaomi بإصدار الهاتف Xiaomi Redmi 5A في الهند إبتداء من 7 ديسمبر. وفي أقل من شهر، تمكنت الشركة الصينية من بيع أكثر من 1 مليون وحدة من هذا الهاتف، على الأقل وفقا للسيد Manu Kumar والذي يشغل منصب المدير العام لفرع شركة Xiaomi في الهند. وجدير بالذكر أن السيد Manu Kumar كشف عن هذه المعلومات من خلال تغريدة في حسابه الرسمي على شبكة تويتر، وهي نفسها التغريدة التي شكر فيها أيضا عشاق شركة Xiaomi وعرض فيها فرصة الفوز بجهاز Xiaomi Mi Band HRX لخمسة أشخاص محظوظين بعد قيامهم بإعادة نشر التغريدة التي نشرها.

الهاتف Xiaomi Redmi 5A يسوق حاليا في الهند على أنه ” هاتف البلد “، وهذا ما يعني بأنه مصنوع من قبل الهنديين من أجل المستهلكين الهنديين.

وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فالهاتف Xiaomi Redmi 5A متوفر في نسختين، الأولى تضم 2GB من الذاكرة العشوائية و 16GB من الذاكرة الداخلية، في حين تضم النسخة الأخرى 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية. وبالنسبة للنسخة الأولى، فهي تكلف ما يعادل 80$ في الهند بعدما كانت تكلف 95$ في البداية، في حين تكلف النسخة الأخرى ما يعادل 110$. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن كلا النسختين متوفرتين باللون الأسود والذهبي.

مقالات ذات صلة