هكذا تصرف كاظم الساهر سريعاً بعد تجاهله لمتسابق على مسرح ذا فويس كيدز

كاظم الساهر

حاول الفنان كاظم الساهر في برنامج “The Voice Kids” أن يواسي متسابقاً يدعى نجم الدين العرابي، بعد أن تجاهله ولم يلتف إليه على الرغم من إنه غنى له إحدى أغنياته.

كاظم الساهر صعد على مسرح “ذا فويس كيدز” ليمسك بيد الطفل نجم الدين العرابي، طالباً منه أن يغني معه أي أغنية يرغبها، ليستقرا سوياً على غناء أغنية “مالي خلق”.

حاول كاظم الساهر أن يهدأ من المتسابق حتى لا يصاب بالحزن من جراء عدم التفافه إليه، ليقول له أن صوته رائعاً ولكنه أخطأ عندما غنى الموال.

من جانبه، حاول الفنان تامر حسني أن يهدأ من الموقف الصعب، ليمزح مع كاظم الساهر والمتسابق طالباً من الأول أن يرفع صوته لكي يسمع نصائحه.

وكان المتسابق نجم الدين العرابي غنى أغنية “أنا وليلى” للفنان كاظم الساهر، على أمل أن يلتف إليه، ولكن للأسف لم يتحقق الأمر.

يذكر أن اليوم هي الحلقة السادسة والأخيرة من مرحلة “الصوت وبس”، حيث تبقى في فريق كاظم الساهر بعد انضمام جنة مشتركين، بينما تبقى في فريق تامر حسني 3 مشتركين، ومشترك واحد متبقي في فريق نانسي عجرم.

وأكد المدربون الثلاثة على إنهم سوف يختارون المتسابقين المتبقيين، بنوع من التأني لأنها هذه الحلقة هي الفرصة الوحيدة والأخيرة لهم، لضم أجمل الأصوات كلاً إلى فريقه.

Related Posts