الرياضة

جثير يرشح العراق لتجاوز الإمارات بنصف نهائي الخليج

قحطان جثير
قحطان جثير

رجح قحطان جثير، مدرب منتخب العراق للشباب، كفة بلاده على الإمارات، في المباراة التي ستجمع المنتخبين، مساء اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة خليجي 23 بالكويت.

وقال جثير في تصريحات خاصة : “الكفة تميل لصالح منتخبنا الوطني بعد المستويات التي قدمتها المنتخبات المشاركة في البطولة، لقد ظهر لاعبو العراق بشخصية البطل بعد تصاعد المستوى العام للفريق”.

وأضاف: “لقد وصل المنتخب العراقي، لأفضل صورة ومستوى في مباراته الأخيرة مع المنتخب اليمني، وحقق فيها فوزًا مريحًا بثلاثية نظيفة، مما منح اللاعبين الدافع المعنوي، والذي سيكون له مردود إيجابي في مباراة المربع الذهبي أمام الإمارات”.

وأوضح مدرب شباب العراق، أن المدرب الإيطالي ألبرتو زاكيروني المدير الفني للإمارات، سيلعب بأسلوب دفاعي، مما سيعقد المهمة على أسود الرافدين، مشيرًا إلى أن القراءة الصحيحة للمباراة ستقود إلى التفوق.

واختتم قحطان جثير: “هناك مفاجآت ربما سترافق أجواء المباراة، ولكننا واثقون من قوة الفريق العراقي في تجاوز المواقف الصعبة، كما أن المنتخب الإماراتي لم يظهر بمستواه الحقيقي، ولكنه فريق متمرس في المنافسة على البطولات، لذلك يجب على منتخبنا اللعب بحذر من أجل تسيير المباراة لصالحه وانتزاع بطاقة التأهل للمباراة النهائية”.

يُشار إلى أن مباراة العراق والإمارات، ستقام مساء اليوم في استاد جابر الدولي.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة