الرياضة

مدرب النفط يحذر العراق من زاكيروني

حسن أحمد
حسن أحمد

حذر حسن أحمد، مدرب فريق النفط، المنتخب العراقي من ألبرتو زاكيروني، قبل مباراة المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء في قبل نهائي كأس الخليج (خليجي 23) بالكويت.

وقال أحمد في تصريحات خاصة : “المنتخب الإماراتي يمتاز بقوة الخط الخلفي، حيث يلعب المدرب الإيطالي بالتكتيك الدفاعي المعروف مع الاعتماد على لاعب الوسط عمر عبد الرحمن في منطقة الوسط، بينما يتفوق العراق هجوميًا، إضافة إلى خط الوسط الذي سيكون مفتاح منتخبنا في صناعة الفرص لمهاجمينا في سبيل ترجمتها إلى أهداف”.

وأكد مدرب النفط أن المباراة لن تخلو من الصعوبة، كون المنتخبان وصلا إلى دور نصف النهائي بسيناريو مثير، مضيفًا: “فريقنا يحتاج لعمل كبير، وتوظيف اللاعبين واختيار التشكيل الصحيح والمناسب”.

وواصل: “الجانب المعنوي والنفسي للاعبينا المنتشين بصدارة المجموعة، ارتفع كثيرًا بعد الفوز على الفريق اليمني بثلاثية نظيفة، وهذا ما ينعكس إيجابًا في مباراة اليوم، حيث سيظهر منتخبنا بمستواه المعهود وسيتمكن من تجاوز خصمه الإماراتي، والتأهل لنهائي البطولة”.

واختتم حسن أحمد: “المباراة تحتاج إلى قراءة دقيقة، والمدرب الذي سيوفق في توظيف أدواته بالشكل الصحيح، سيتمكن من التفوق على منافسه، أي أن اللاعبين سيكونون أدوات بيد المدربين من خلال تطبيق التكتيك المناسب الذي يضمن الفوز”.

 

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة