بوفون يهمس في أذن دوناروما

بوفون ودوناروما
بوفون ودوناروما

وجه جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس المخضرم رسالة غير مباشرة، لنظيره الشاب جيانلويجي دوناروما نجم إيه سي ميلان.

وقال بوفون خلال حوار مع صحيفة جازيتا ديلو سبورت الإيطالية: “لا أستطيع أن أسدي أي نصيحة لدوناروما، لأنني لا أعيش وضعه، ولا أعرف أيضًا مدى قوة علاقته مع ميلان، لكن سأقول له إذا انضم إلى يوفنتوس، لن يكون مخطئًا أبدًا”.

وعن اعتزاله المحتمل نهاية الموسم الجاري، قال نجم يوفنتوس: “لا يتمنى أي لاعب الاعتزال، ولكن أنا سعيد لأنني سأواجه هذا المصير وأنا على الطريق الصحيح، إنها مرحلة حاسمة في حياتي، ولست قلقا، أعرف طبيعة كرة القدم، وأشعر أن لياقتي حاليًا لا تختلف عما كانت عليه منذ 20 عامًا، لذا أنا من سيقرر موعد الاعتزال”.

وأضاف: “يوفنتوس ساهم كثيرًا في تغيير حياتي، إنه ناد خاص وفريد من نوعه في أوروبا، ليس كل شخص يصلح أن يكون لاعبًا بهذا الفريق، لأنها مهمة صعبة، ولكن تجعلك أقوى، هذا النادي متوازن ومنظم جدًا، ربما هو أكثر متعة للعب في مكان آخر، ولكن أنت لن تفوز بنفس القدر”.

وعن نهائي دوري الأبطال العام الماضي ضد ريال مدريد، أتم بوفون: “أتمنى خوض نهائي كارديف مرة أخرى، لم نكن متماسكين في الشوط الثاني، وكنا نعتقد أنه بإمكاننا هزيمتهم باللعب على نفس المستوى، يجب على فريق من ذوي الخبرة أن يفهم أن كل خصم يمكن التغلب عليه بطريقة أو بأخرى، ولكن في نفس الوقت عندما تكون جودة منافسك عالية، يجب أن تكون حذرًا للغاية”.

المصدر : كووورة

Related Posts