الرياضة

ناينجولان يكشف أسباب الشجار مع مدرب يوفنتوس

رادجا ناينجولان
رادجا ناينجولان

كشف رادجا نانيجولان لاعب وسط روما، كواليس الاشتباك لفظيًا مع مدرب يوفنتوس، عقب لقاء الفريقين، أمس السبت، والذي انتهى بفوز السيدة العجوز بهدف دون رد في بطولة الدوري.

وأوضح ناينجولان: “كنت أريد مصافحة المدرب المساعد لاندوتشي، لأنني عملت معه سابقًا في كالياري، فأنا أهتم بأي شخص ساعدني في مسيرتي، لكنه أعرض عني، تفهمت الأمر لأنه غالبًا ما تكون هناك لحظات توتر بعد صافرة النهاية”.

وتحدث اللاعب البلجيكي عن أسباب الخسارة، قائلًا: “يوفنتوس فريق قوي، أردنا أن نقوم بالضغط عليه لكن كان علينا أن نفعل ذلك بتركيز أكبر، وعندما لا نستغل الفرص التي تتاح لنا هنا فيكون من الصعب تحقيق النقاط”.

وأضاف: “باتريك شيك كان محبطًا لإضاعة الفرصة في نهاية المباراة، إنه يريد العمل لأجل الفريق ويشعر الآن بأنه كان يمكنه أن يسجل، إنه وقت صعب بالنسبة له، لكنه سوف يساعدنا في المستقبل”.

وعن ترشيح روما للتتويج بلقب الكالشيو، قال: “الحديث عن الفوز باللقب كان خاطئًا، فعلنا ذلك، لكن علينا الآن أن نهتم بكل شىء في وقته”.

واختتم نجم وسط روما: “لدينا مباراة مؤجلة أمام سامبدوريا، الخسارة من يوفنتوس في تورينو ليست مأساة، كما أن لدينا مباراة معهم في الدور الثاني على ملعب الأولمبيكو، نحن نقوم بعملٍ جيد، ونريد أن نُنهي الموسم في أعلى ترتيب مُمكن”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة