الرياضة

حارس بايرن ميونخ ممتن لإصابته.. ويتمنى عودة نوير

أولريتش
أولريتش

أبدى سفين أولريتش، حارس مرمى بايرن ميونخ، مساندته لزميله مانويل نوير، متمنيًا عودته من الإصابة في أقرب وقت.

وكان نوير، المتوج مع المنتخب الألماني بكأس العالم الماضية في البرازيل في 2014، تعرض لشرخ في القدم اليسرى في مارس / آذار الماضي، ثم للكسر مجددا خلال مباراة بايرن أمام ريال مدريد الإسباني في دور الثمانية بدوري الأبطال بأبريل / نيسان، قبل أن تتجدد إصابته مطلع هذا الموسم.

وقال أولريتش، في تصريحات لصحيفة “بيلد” الألمانية: “أتمنى السلامة لنوير، وأن يعود قريبًا، إنه مهم لنا وللمنتخب الوطني”.

وأضاف صاحب الـ29 عامًا: “ماذا أتمنى في العام الجديد؟ الصحة لعائلتي ولنفسي، أيضًا نجاح الفريق وهو ما يعني بالطبع تحقيق البطولات، والنجاح الشخصي، كما آمل اتخاذ القرار الصحيح عندما ينتهي عقدي في الصيف المقبل”.

وتابع: “من الرائع أن ألعب بانتظام، ولكن عندما وقعت للبايرن كنت أعلم أني سأكون الحارس رقم 2، نوير هو أفضل حارس في العالم، لديه قدرات استثنائية، ومن المنطقي أن يلعب عندما يكون لائقًا، وبغض النظر عما سيحدث سأظل داعمًا للفريق”.

وأردف: “علاقتي بنوير جيدة حقًا، لدينا تفاهم كبير، نحن ندفع بعضنا في التدريبات، وغالبًا ما يبعث لي برسائل بعد المباريات”.

وتطرق حارس شتوتجارت السابق، للحديث عما أثير حول انضمامه للمنتخب الألماني، موضحًا: “لا أفكر في ذلك على الإطلاق، لدينا عدد كبير جدًا من الحراس الذين يقدمون أداءً جيدًا، هناك حراس يستحقون أن يكونوا هناك”.

وواصل: “الرحيل عن بايرن؟ فكرت في المغادرة خلال الصيف الماضي، ولكني تعرضت للإصابة وتم إلغاء كل شيء، ولكن عندما تأملت الأمر وجدت أن ذلك كان أفضل شيء يمكن أن يحدث لي”.

وأتم: “بالطبع سيكون من الصعب العودة إلى الدكة، بعد اللعب أساسيا واكتساب حساسية المباريات، ولكني مرتاح جدًا في بايرن، سأتحدث مع النادي لنرى ما سيحدث في الصيف المقبل”.

مقالات ذات صلة