تيم حسن وديمة بياعة يجتمعان من جديد والسبب!

الفنان السوري تيم حسن

اجتمع الفنان تيم حسن وطليقته الفنانة ديمة بياعة من جديد من أجل ابنهما ورد، حيث نشر كلاً منهما صوراً لابنه ورد أثناء تكريمه ضمن فعاليات “ملتقى حمدان للأطفال”.

وعبر تيم حسن عن سعادته وفخره الكبير بابنه ورد والتكريم الذي ناله من ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ليكتب تعليقاً قائلاً: “من أهم أسباب نهوض الأمم الاهتمام بالأطفال والجيل الناشئ شكرا سمو الشيخ حمدان بن محمد ولي عهد دبي على اهتمامكم ورعايتكم الدائمة والمتصلة”.

وأضاف تيم حسن قائلاً: “اللقطة لابني ورد اثناء تكريمه في ملتقى حمدان للأطفال حفظ الله اولادنا واولادكم من كل سوء وجعل ايامهم جميعا أيام سعادة وامان مع عمر”.

ولم يستطع تيم حسن أن يحضر تكريم ابنه ورد في فعاليات “ملتقى حمدان مع الأطفال”، نظراً لانشغاله بتصوير مسلسله “عائلة الحاج نعمان”، بينما حضرت طليقته ديمة بياعة التكريم، لتنشر على حسابها على انستقرام مجموعة من الصور لابنها في لحظات حياته الاستثنائية.

وكتبت ديما بياعة عبر حسابها على انستقرام تعليقاً على نجاح ابنها ورد لتقول: “الله يحميك ويخليلي ياك وإنشاءالله بشوفك عم تحقق كل افكارك وبأعلى المراتب، أنا بفتخر فيك وبأخوك”.

وأضافت ديما بياعة قائلة: ” رد خلال تكريمه للجهود القيمة والأفكار الإبداعية في بناة المدينة الشباب وهي مبادرة جديدة تم إطلاقها في ملتقى حمدان، وشكرآ لكل مين اهتم بورد وانتبه لموهبته يلي انا لاحظتها من هو وطفل”.

Related Posts